لمن يوجه عمرو دياب اغنيته الجديدة انت مغرور ؟

حققت اغنية عمرو دياب الجديدة انت مغرور نجاحًا كبيرًا بين كل أغاني ألبوم الهضبة الجديد كل حياتي، وبعد سماع اغنية عمرو دياب الجديدة انت مغرور توقع المتابعون أن كلمات الأغنية يوجهها دياب لزوجته زينة عاشور.

عمرو دياب
عمرو دياب

اغنية عمرو دياب الجديدة انت مغرور

حققت أغنية عمرو دياب انت مغرور، أحد أغاني ألبومه الجديد نجاحًا كبيرًا، وتقول كلمات الأغنية: “ليك نفس تضحك وتسلم.. ليك نفس عادي بتتعامل.. والله دا عيب.. دانا عشت جنبك بتألم.. وبقولك مفيش إنسان كامل بس أنت غريب.. أنت مغرور أنت معدوم الشعور.. أنت زي الزينة ديكور.. وآللي عاشرك معذور مغرور”.

وقد علق رواد مواقع النواصل الاجتماعي ومتابعي الهضبة أنهم شعروا أن هذه الأغنية يوجهها لزوجته زينة عاشور، خاصًة أنها لم تهنئه على طرح ألبومه الجديد.

وكان قد نشر الشاعر أيمن بهجت قمر على حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي أغنية “أنت مغرور” التي كتب كلماتها، ومن ألحان محمد يحيي، وعلق عليها قائلًا: «بس يا سيدي وأول ما السنة آللي فاتت غنى وقال “برج الحوت” انتهزتها فرصة وروحت جاري عليه “بزي الزينة ديكور” عشان ما يلحقش».

وكان نشر عمرو دياب عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي صورة من ملصق الألبوم ليعلن عن طرح ألبومه الجديد بشكل حصري مع شركة “فودافون”، ويضم ألبوم دياب الجديد 13 أغنية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author