اطلالات مكياج محجبات مستوحى من اشهر المدونات على انستقرام

مكياج محجبات من انستقرام ذات الإطلالات الجاذبة والحصرية، إليك مكياج محجبات من انستقرام على طريقة مدونات الموضة المحجبات مثل آسيا عاكف، دلال الدولاب، دينا طوكيو حيث أبدعوا في اطلالتهم بشكل مميز ولافت يمكنك ان تستوحي منها إطلالتك.
دائمًا ما تبحث المرأة العربية على اللوك الذي يليق بها ويجعلها مميزة ومتفردة من نوعها، لذلك يمكنك الظهور بما يليق من المكياج مع الحجاب سواءً اكان المكياج الناعم أو البرونزي، إليك إطلالات مدونات الموضة المختلفة لتنتقي منها ما شئت.

اطلالات مكياج محجبات من انستقرام 

أولًا يمكنك ان تستوحي إطلالتك مع بشرتك الفاتحة والنقية من مدونة الموضة لينا أسعد فالبشرة الفاتحة تليق بشكل كبير بمكياج المحجبات الذي يوحد البشرة ويبرز ملامحها الجميلة دون أن تتوجهي إلى الألوان البرونزية التي ستجعل بشرتك داكنة.

أما وضع الايلاينر ذو اللون الأسود فاستوحيه من مدونة المكياج ناريا عليا فمن الواضح في صور مدونات الجمال بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستقرام بروز موضة الايلاينر إلى حد كبير.
ولعل الخطوط السوداء مع الايلاينر المجنح أو الممدود هي خير دليل مع المكياج الناعم الذي يرتكز على سحب العين بطريقة ابداعية تجعلها بارزة وساحرة.

كذلك يمكنك اللجوء إلى الشفايف الطبيعية الموردة وحدديها فقط بالكونتور الهادئ، فهذا ما أجمعت عليه مدونات الجمال، فقد اعتمدن على الألوان الزهرية الفاتحة وشفايف النود بشكل كبير لإطلالة ساحرة وجاذبة.

يمكنك أيضا قراءة More from author