“فيديو قبلة نجلاء بدر وزوجها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي على غرار الفيشاوي وزوجته”

نجلاء بدر وزوجها في مهرجان الجونة

قبلة نجلاء بدر وزوجها في ختام مهرجان الجونةعلى غرار الفيشاوي وزوجته

فيديو قبلة نجلاء بدر وزوجها في ختام مهرجان الجونة تثير الجدل والهجوم عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يربطه الكثيرون بما فعله الممثل أحمد الفيشاوي وزوجته أثناء العرض الخاص لفيلم “عيار ناري”.

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قبلة نجلاء بدر وزوجها في ختام مهرجان الجونة معلقين على الأمر بشكل سلبي خاصة بعدما تم ربط ما حدث بأنه تقليدًا لما قام به زميلها الممثل أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل أثناء حضورها العرض الخاص.

فنالت نجلاء وزوجها رجل الأعمال المصري محمد عفيفي قدر كبير من الهجوم والجدل عبر مواقع التواصل مثلما حدث مع الفيشاوي وعرضه الأمر لانتقادات لاذعة لقيامه بذلك أمام عدسات المصورين والحضور.

نجلاء استطاعت أن تخطف الانظار إليها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية بإطلالتها المميزة على السجادة الحمراء برفقة زوجها، وقد نشر بعض محبي نجلاء عبر موقع الصور الشهير انستقرام مقطع الفيديو المتداول كاملا.

فظهرت فيه نجلاء مع زوجها وهم على السجادة الحمراء لالتقاط بعض الصور التذكارية، وفي الخلفية تظهر بعض الأصوات التي طالبتها بتقبيله واخلجت منهم اولا، ثم قامت بذلك بعد تكرار الطلب.

جدير بالذكر أن حفل ختام المهرجان شهد إقبال كبير من النجوم والنجمات مثل حفل الافتتاح من بينهم يسرا، منى زكي، إلهام شاهين، بشرى، درة، ليلى علوي، هند صبري، صبا مبارك، بسمة، ناهد السباعي، وغيرهم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author