احتضان فتاة منقبة للفنان عبدالله بالخير اثناء غناءة على المسرح

تدوال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ احتضان منقبة للفنان عبدالله بالخير حيث أنها قامت بالقفز نحوه واحتضانه بشكل يبدو جنونيًا، وكان احتضان منقبة للفنان عبدالله بالخير أثناء مشاركته في إحياء مهرجان الطفل بالامارات، وأدي هذا إلي ارتباك عبد الله بالخير الذي كان مندمجًا في الرقص مع الاطفال علي أنغام الموسيقي.

احتضان منقبة للفنان عبدالله بالخير

يتكرر مشهد إقتحام الجمهور للمسرح مجددًا أثناء أداء الفنانين لوصلتهم الغنائية، لكن ما حصل هذه المرة مع الفنان الاماراتي المثير للجدل عبد الله بالخير كان صادمًا.

فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الفنان بالخير علي المسرح خلال إحيائه لفعالية من فعاليات الطفل في أبو ظبي مرتديًا اللون الاحمر ويرقص مع بعض الاطفال، حتي اقتحمت امرأة منتقبة المسرح وتقفز عليه وسط ارتباكه وصراخ الجمهور.

وقد أظهر الفيديو السرعة التي ظهرت بها هذه الشابه المنتقبة، الامر الذي منع المقيمين علي الحفل من منعها، وبعد قفزها عليه ظهر شخص حاول منها مما أدي إلي سحب غطاء رأسها من عليها.

بعد رواد مواقع التواصل الاجتماعي اظهروا استبعادهم أن تكون من ظهرت في المقطع فتاة، ورأو أنه رجلًا متنكرًا بزي إمرأة، هذا واضح تمامًا من قفزته، في حين رأي فريق آخر أنه ربما يكون مشهدًا تمثيليًا، وقسم آخر رأي أن من ظهر في الفيديو ليس عبد الله بالخير بالأساس.

يمكنك أيضا قراءة More from author