راغب علامة وإليسا ودنيا سمير غانم نجوم لجنة تحكيم “The X Factor” 

أعلنت MBC4 و”MBC مصر” رسمياً عن أسماء النجوم – أعضاء لجنة تحكيم برنامج “The X Factor” العالمي، بصيغته العربية، والذي سيُعرض قريباً على القناتيْن، وهم: راغب علامة، وإليسا، ودنيا سمير غانم

وأطلّ النجوم – أعضاء لجنة تحكيم “The X Factor” في مقابلات إعلامية خاصة ضمن برنامج “ET بالعربي” على MBC4، حيث قال راغب علامة: “لطالما اعتبرت نفسي فرداً من عائلة MBC. واليوم، أنا مجدداً ضمن الأُسرة نفسها، بناءً لرغبة الشيخ وليد آل ابراهيم، أتمنّى أن تكون لجنة التحكيم عند حسن ظن الجمهور العربي الذي تحظى شاشات MBC المتعدِّدة بمتابعته ومحبّته واحترامه.

وحول خصوصية برنامج “The X Factor” قال راغب: “لا يشبه البرنامج بتفاصيله أي برنامج مواهب آخر يعرفه الجمهور، ولعلّ وجه الشبه الوحيد بينه وبين سواه هو في مسألة “البحث عن الموهبة” فقط، أما طريقة معالجة المواهب، واختيارها، وتصنيفها، وآلية خروج أو تأهّل المشتركين فهي خاصة بالبرنامج ومختلفة بالكامل عن غيره.

بدورها، أشارت إليسا إلى سعادتها بالتعامل مع “أهم محطة عربية” بحسب تعبيرها، “وهو ما ينعكس من خلال الجماهيرية، واحتراف فريق العمل والقيّمين على البرنامج.”

أخيراً أشارت دنيا سمير غانم، إلى ما أسمته بـ “الـنجومية الخفيّة الكامنة في شخصية البعض”، وأضافت: “قد ندخل مكاناً عاماً يَعجّ بالأشخاص، ولكن ثمّة من يلفُت انتباه الجميع دون سواه لسبب ما! هذا السبب تحديداً هو ببساطة امتلاك الشخص لما يُسمى بـ “العامل X” أو الـ “X Factor”، وهو باختصار ما سنبحث عنه لدى المشتركين.” وحول إطلالتها المرتقبة في البرنامج واختياراتها لأزيائها، قالت دنيا: “أنا ميّالة دائماً للبساطة في الأزياء، لذا لا أقوم بتحضيرات مُسبقة، وأترك إطلالتي رهناً بالوقت.”

يمكنك أيضا قراءة More from author