أول تعليق من النني بعد الفوز على فورسكلا بولتافا برباعية في دوري الأبطال

أول تعليق من النني بعد الفوز على فورسكلا بولتافا برباعية في دوري الأبطال
أول تعليق من النني بعد الفوز على فورسكلا بولتافا برباعية في دوري الأبطال

تمكن فريق أرسنال الإنجليزي من إحراز النصر على منافسه فورسكلا بولتافا الأوكراني، برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب استاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أول تعليق من النني عقب فوز أرسنال على فورسكلا بولتافا

وأعرب نجم المنتخب المصري ولاعب فريق أرسنال الإنجليزي محمد النني ، أن مشاركته اليوم في أول مباراة بدوري أبطال أوروبا أمر مميز بالنسبة له ؛ والفوز لخص أشياء كثيرة رائعة داخل اللاعبين.

كما قال النني عقب انتهاء المباراة، “أن المدير الفني الجديد يعمل جاهدا على تحقيق كل ما هو أفضل في تدريبات الفريق ، ولكن سوف نظل فترة لكي نتمكن من السير على ما يريده ، لذلك هو يقوم بتعديلات عديدة كل مباراة ، ولكنه مميز جدا في التكتيك “.

أرسنال يفوز على فورسكلا بولتافا برباعية في دوري الأبطال

ويشار أن بيير- إيميريك أوباميانغ أحرز هدفين في المباراة الأول والثالث في الدقائق، 32، 56 بمشاركة النني ، كما سجل الهدف الثاني، داني ويلبك في الدقيقة 48 من عمر اللقاء، تسديدة رائعة على يمين الحارس الذي تجمد ولم يستطع أن يفعل شيئا سوى مشاهدة الكرة وهي تسكن الشباك.

كما سجل مسعود أوزيل الهدف الرابع بطريقة سهلة، بعد أن ارتبك الدفاع الأوكراني وارتدت الكرة لأوزيل داخل منطقة الجزاء والمرمى خال ليضعها بقدمه اليسرى داخل الشباك في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

فورسكلا بولتافا يقلص فارق الأهداف

هذا وتمكن فورسكلا بولتافا الأوكراني، من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب فيلديمير شيسناكوف، من تسديدة صاروخية لم يتمكن الحارس أن يفعل أمامها شيئا.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من ضائع سجل شاربار لاعب الفريق الأوكراني هدفا ثانيا بعد أن تسلم الكرة من الجهة اليسرى على خط منطقة الجزاء ليسددها ببراعة في المرمى وتنتهي المباراة بنتيجة 4-2 لصالح أرسنال.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author