صور انهيار الفنان محمد صبحي اثناء دفن جميل راتب

وفاة الفنان جميل راتب عن عمر يناهز الإثنان وتسعون عامًا، حيث أن مدير الاعمال هاني التهامي قال عن وفاة الفنان جميل راتب أنه توفي في ساعة مبكرة في فجر يوم الاربعاء، وقد كتب التهامي علي حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يقول: “البقاء لله، رحل عن دنيانا الفنان والأب والصديق والممثل جميل راتب”.

جميل راتب

وفاة الفنان جميل راتب

أصيب الفنان الكبير محمد صبحي بإنهيار وقد دخل في حالة بكاء شديدة، أثناء دفن الفنان القدير الراحل جميل راتب، حيث أنه هو الفنان الوحيد الذي صاحب الجثمان حتي وصوله للمقابر بصحبة عائلته فقط، هذا نظرًا للعلاقة القوية التي قد جمعت بين جميل راتب ومحمد صبحي أثناء تصوير أجزاء المسلسل الشهير “ونيس”.

حيث أن صلاة الجنازة قد أقيمت علي جثمان الفنان القدير الراحل جميل راتب عقب ظهر اليوم في الجامع الازهر، وسط حضور ضعيف من الفنانين.

ولم يحضر سوي الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، الفنان مجدي صبحي، سلوي محمد علي، الدكتور خالد عبد الجليل، مستشار وزير الثقافة لشؤن السينما لرئاسة المركز القومي للسينما، تم تشييع الجثمان والتحرك لدفنه في مدافن المجاورين بالدراسة.

الجدير بالذكر أن جميل راتب قد وافته المنية صباح اليوم الأربعاء عن عمر ناهز الإثنان وتسعون عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، كانت وصيته الاخيرة قبل الوفاة عدم إقامة عزاء له.

يمكنك أيضا قراءة More from author