الأمير تشارلز يطلق كاميلا باركر ويطردها من القصر

انتشرت الأنباء بأن الأمير تشارلز يطلق كاميلا باركر ويطردها من القصر، وبالبحث في أسباب ذلك، تبين أن سبب أن الأمير تشارلز يطلق كاميلا باركر ويطردها من القصر، هو كثرة المشاحنات بينهما في الفترة الأخيرة، والتي وصلت لذروتها، كما أن هناك أنباء بتسببها في مشاكل بين كيت ميدلتون وميغان ماركل.

الامير تشارلز وكاميلا باركر
الامير تشارلز وكاميلا باركر

الأمير تشارلز يطلق كاميلا باركر ويطردها من القصر

قام الأمير تشارلز إبن الملكة إليزابيث ووالد كلًا من الأمير ويليام والأمير هاري بطرد كاميلا باركر دوقة كورنوول زوجته من قصر كينغستون بعد عدة أسابيع من المشاحنات وتوتر الأجواء بينهم، ويبدو أن الانفصال قد حدث.

وذكرت مصادر مقربة من القصر كثرة المشاكل والمشاحنات بينهما، وخاصًة في الأشهر الأخيرة، بل وبلغت المشاحنات ذروتها، وقد بلغ غضب الأمير معها إلى أعلى حد، وأخبرها بأنها لم تعد مُرحبًا بها في حياته، وطردها من القصر، وعلى ذلك فقد أصبحت كاميلا باركر الآن تقيم في منزلها في منطقة ويلتشاير، كما لوحظ اختفاؤها عن الأنظار وعدم مشاركتها في بعض المناسبات.

بالإضافة إلى ذلك، قضى الأمير تشارلز أيامه الصيفية في قلعة “بالمورال” مع الملكة، بينما كانت كاميلا تقضي عطلة في جزيرة سردينيا الإيطالية برفقة أصدقائها.

وذكرت مصادر أخرى أن المشاجرات قد بدأت بعد أن دخلت الأميرة كاميلا في مشادة كلامية مع سارة فيرجسون دوقة يورك بشأن الأميرة ديانا، ومحاولتها أيضًا للتسبب في مشاكل بين ميجان ماركل وكيت ميدلتون، بالإضافة إلى مشاكلها مع الأمير تشارلز.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author