صديقة سعاد حسني تؤكد طريقة وفاتها وتكشف عن اكبر أسرارها

صديقة سعاد حسني تؤكد طريقة وفاتها ، تعود من جديد صديقة سعاد حسني تؤكد طريقة وفاتها وكشفت نادية يسري عن الكثير من الأسرار في حياة سندريلا الشاشة منها علاقتها بالفنان عبد الحليم حافظ وتحدثت عن حياتها قبل الموت، وأنها لم تكن تنوي لكتابة أي مذكرات ولم تقتل بل ماتت منتحرة.

سعاد حسني

نادية يسري الصديقة المقربة لسندريلا الشاشة الراحلة سعاد حسني تحدثت عن العديد من أسرارها وبدأت بعلاقتها بالفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ.
حيث قالت بوجود إعجاب من الطرفين وقصة حب بين الفنانين سعاد حسني وعبد الحليم ووضحت أن قصة الحب هذه لم تصل إلى زواج.

كما تحدثت نادية عن اللحظات الاخيرة بحياة الفنانة سعاد حسني وأشارت إلى قصة معرفتهما ببعض التي بدأت في عام 1968م حيث أوضحت أن سعاد حسني كانت تعيش في الإسكندرية مع زوجها وكان زوجها صديق مقرب لعبد الحليم حافظ.
ولفتت أنها أول مرة رأت فيها الفنانة سعاد حسني كانت برفقة العندليب في المدينة الساحلية.

وأضافت نادية أن سعاد رفضت أموال من أثرياء عرب لعلاجها ولم يأت لها أحد بأموال للإنفاق على علاجها، وأشارت إلى أن ما حدث من أسرة سعاد حسني خلال تسليمهم متعلقاتها يعد خبلان حيث بالوقت الذي حصلو على متعلقاتها اتهموها برفضها تسليمها لهم.

أما عن موتها فقد تحدثت انها اتهمت في مقتل سعاد حسني على الرغم من موتها منتحرة، وقالت أنها ذهبت لزيارتها بشقتها في لندن يوم الحادث ورأتها وهي تقف في البلكونة ، وقالت أنها لم تجدها بالشقة لم تجدها لتتفاجأ بسقوطها بعد ذلك من الشرفة وقالت أنها استعانت بمقص المطبخ لقطع أسلاك بلكونة الشقة وسقطت من الدور السادس.

يمكنك أيضا قراءة More from author