النجمتان نيكي ميناج وكاردي بي يتشاجران بالأيدي على السجادة الحمراء في نييورك

تشاجرت النجمتان نيكي ميناج وكاردي بي على السجادة الحمراء في نيويورك، وكان سبب شجار نيكي ميناج وكاردي بي، هو بعض الأفعال من جانب نيكي ميناج، والتي أزعجت كاردي بي بسبب السخرية منها طوال الوقت.

كاردي بي ونيكي ميناج
كاردي بي ونيكي ميناج

سبب شجار نيكي ميناج وكاردي بي

قامت كاردي بي بالاعتداء بالضرب على زميلتها نيكي ميناج في حفل Harper’s Bazaar Icon ، وانتشر فيديو الشجار من الحفل، وفى الفيديو شوهدت كاردى وهى تندفع نحو شخص ما، وفى فيديو أخر تظهر كاردى وهى تنزع حذاءها وتصرخ، وبعدها تظهر وهى ترتدى حذاءها قبل أن يتم جرها بعيدًا أثناء الصراخ.

وفور الحادث اصطحب الأمن “كاردى” إلى الخارج بينما ظلت “نيكى” فى الداخل، وشوهدت الأولى وهى تغادر بكتلة كبيرة على جبينها، ومن دون حذاء.

وبدأت الأخبار في الانتشار عن سبب الخلاف، وكان من بينها أن “نيكي” سخرت من إبنة “كاردي” الأمر الذي دفع هذه الأخيرة لضربها بحذائها الأحمر دون أي رد فعل واضح من نيكي.

ونشرت كاردي على حسابها على إنستجرام منشور مطول حول ماحدث قالت فيه: أن نيكي سبق أن أهانتها في أغانيها، وكذبت عليها، كما هددت كثيراً من المغنين لو عملوا معها فإنها ستتوقف عن التعاون معهم، كما سخرت من الطريقة التي تربي بها إبنتها، وهو ما جرح “كاردي” كثيرًا خاصةً أنها سبق أن تحدثت مع “نيكي” بأن طريقة تعاملها لا تليق بها، لكنها رفضت الاستماع إليها، وقالت كاردي بي أن نيكي لو كررت أفعالها ستعود إلى ضربها ولن يهمها شيء، ورغم كل هذه الإهانات فإن “نيكي” لم تخرج بتعليق رسمي، كما أنها لم تصدر أي رد فعل تجاه كاردي بي عندما ضربتها وتابعت الحفل.

وأكد مسئول إعلامي فى شرطة نيويورك أنه لم تكن هناك اعتقالات فى هذا الوقت، ولكن التحقيقات مازالت مستمرة عن الحادث نفسه حتى الآن.