أب نحر زوجته وأبناءه الأربعة أثناء نومهم

أب نحر زوجته وأبناءه الأربعة أثناء نومهم
أب ينحر زوجته وأبناءه الأربعة أثناء نومهم

في ظل غياب الوعي الديني ، والتفكك الأسري الواقع في المجتمع ، قام أب مصري بالتخلص من زوجته و أبنائه الأربعة ذبحاً ، أثناء نومهم ، حيث كشفت تحقيقات النيابة العامة في مصر بعض تفاصيل الجريمة.

القبض على رجل نحر زوجته و4 أبناء

ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على رجل نحر زوجته وأبناءه الأربعة أثناء نومهم ، وذلك في مدينة الشروق شرق القاهرة، بعد قليل من العثور على الجثث؛ للاشتباه في وقوفه وراء الحادث.

وباشرت نيابة القاهرة الجديدة تحقيقاتها في الواقعة، التي أفادت التحريات الأولية بأن الأب تخلص من زوجته وأبنائه عن طريق ذبحهم، وانتقل فريق من محققي النيابة إلى مكان الواقعة لمعاينة الجثث، وتبين من المعاينة المبدئية من خلال الاستعانة بالطب الشرعي، فصل رؤوس المجني عليهم عن أجسادهم.

عرض المتهم على الطب النفسي

كما أمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائي لرفع البصمات وإعداد تقرير بالواقعة، وصرحت بدفن الجثث بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية، كما ستستمع النيابة لأقوال المتهم بعد عرضه على أطباء نفسيين لبيان صحة قواه العقلية، ومازالت تحقيقات النيابة جارية للكشف عن تفاصيل الواقعة.

وتجدر الإشارة ، أن هذه الحالة تعد الثالثة من نوعها، بعد أيام من العثور على عائلة مقتولة في مدينة بنها، إذ تلقت الشرطة بلاغًا من الأهالي تفيد بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات، وبانتقال رجال الأمن إلى موقع البلاغ، عثر على جثة الأب وأبنائه الأربعة في حالة تعفن.

يمكنك أيضا قراءة More from author