وفاة الفنان خالد التلمساني في حادث سير مروع

حزن الوسط الفني والجمهور المصري والعربي لخبر وفاة الفنان خالد التلمساني، وقد جاءت وفاة الفنان خالد التلمساني في حادث سير مروع قبل يومين، وأسفر الحادث كذلك عن عدة إصابات أخرى مروعة لعائلته.

خالد التلمساني
خالد التلمساني

وفاة الفنان خالد التلمساني وإصابة أولاده

توفي الفنان المتعدد المواهب خالد التلمساني في حادث سير، وأصيبت أسرته بالكامل، في حادث في مدينة أبورديس التابعة لمحافظة جنوب سيناء، بعد أن اصطدمت سيارته بسيارة ربع نقل على الطريق الدولي أبوريس الطور، وتوفي على الفور متأثرًا بجروحه، وأصيب أبنائه فهد خالد 10 سنوات بكسر في الفك والساق الأيمن،  وسليم خالد 12 سنة أصيب باشتباه ببنزيف بالمخ، و تيب خالد 10 سنوات أصيب بكدمات واشتباه نزيف بالمخ.

وتم نقل المصابين والجثة إلى مستشفى أبورديس العام وسيتم تحديد موعد الجنازة بعد انتهاء تحقيقات النيابة العامة.

خالد التلمساني وعائلته
خالد التلمساني وعائلته

والفقيد خالد التلمساني، توفي عن عمر الـ53 عامًا، وهو إبن المخرج المصري الشهير عبد القادر التلمساني، وقد عمل مساعد مخرج سينمائي ثم مساعد إنتاج ثم مدير تصوير سينمائي ثم مصور فوتوغرافي، كما نشر له 3 روايات، منها “واحد مصري وصلحه”.

وهو شقيق الأديبة المعروفة مي التلمساني، أستاذة الادب فى جامعة أوتاوا بكندا.

وقد نعى الفقيد عدد من زملائه في الوسط الفني من بينهم المؤلف مدحت العدل قائلًا: “خالد التلمساني .. من أحب الناس لقلبي .. البقاء لله .. نسألكم الفاتحة و الدعاء”.

والفنان مصطفى شعبان كتب على تويتر: “البقاء لله الصديق والفنان خالد التلمسانى، تعجز الكلمات عن وصف فراقك، وأدعو الله أن يبدلك خيرًا بما هو له أهل وعلى قدر قلبك”.

يمكنك أيضا قراءة More from author