رأي محمد هنيدي في فيلم البدلة لتامر حسني وأكرم حسني

عرض فيلم البدلة لتامر حسني في موسم أفلام عيد الأضحى، وقد حقق فيلم البدلة لتامر حسني ردود أفعال إيجابية للغاية بجانب تحقيقه الإيرادات العالية في شباك التذاكر، وقد أشاد النجم الكوميدي المتميز محمد هنيدي بفيلم البدلة وبأداء النجوم به من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

محمد هنيدي

فيلم البدلة لتامر حسني

عبر النجم الكوميدي محمد هنيدي عن رأيه في فيلم البدلة، والذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، وقال هنيدي عن الفيلم ونجومه على حسابه الرسمي على إنستجرام: “فيلم غير كل الأفلام لتامر، وأكرم كوميديان فظيع، وماندو كل يوم بيثبت أنه مخرج عبقري، وأيمن بهجت مش هينفع أنا أتكلم عليه، مبروك ليكم فريق العمل كله مدام دلال وأمينة و كل الكاست والمنتج الجميل وليد منصور”.

تامر حسني وأكرم حسني

وكان تامر حسني قد احتفل مع المنتج وليد منصور والمخرج محمد العدل بحضور عدد من النجوم منهم أحمد السقا ومحمد إمام والمخرج عمرو عرفة وهند صبري والمخرج طارق العريان وأصالة في الساحل الشمالي بنجاح فيلمهم “البدلة”، وتصدره إيرادات أفلام عيد الأضحى.

فيلم “البدلة” قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

يذكر أن النجم محمد هنيدي سيعود قريبًا إلى خشبة المسرح بمسرحية «صراع في الفيلا»، بعد مسرحيته الأخيرة «طرائيعو» منذ 16 عام، ومن المقرر أن يشارك في المسرحية عدد من نجوم الكوميديا ومن أبرزهم بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وهي من تأليف أحمد عبدالله وإخراج مجدي الهواري.

يمكنك أيضا قراءة More from author