آخر ما كتبه الفنان الاردني ياسر المصري على صفحته قبل وفاته بساعات

وفاة الفنان الاردني ياسر المصري كانت إثر حادث سير في ضاحية مكة بمدينة الزرقاء الأردنية، وقد كانت وفاة الفنان الاردني ياسر المصري عن عمر يناهز الثامنية وأربعون عامًا، ورغم نقله علي المستشفي بعد الحادث مباشرة لكنه قد فارق الحياة قبل تلقيه العلاج وسط صدمة الوسط الفني سواء في الأردن أو مصر، لا سيما أنه ظهر في أكثر من عمل مصري خلال السنوات الماضية.

فايز دعيبس

وفاة الفنان الاردني ياسر المصري

تداول ناشطون علي مواقع التواصل الاجتماعي أن آخر ما كتبه الفنان الراحل قبل ساعات من رحيله عبر صفحته علي شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث قال فيه معلقُا علي منشور صديقه المخرج الاردني فايز دعيبس وقال: “اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا”.

وقد جاء هذا التعليق علي منشور له في صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيه: “ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين.

ولكن جاء دعيبس متأخرا الرد علي التعليق، وذلك بعد تلقيه خبر وفاة ياسر المصري، وعلق قائلًا: “الله يرحمك ويعفو عنك يا أخي وصديقي الغالي .. أوجع قلبي فراقك وقد مسني الضر بفراقك”.

والفنان الاردني ياسر المصري كان في زيارة لأهله بمحافظة الزرقاء مساء يوم الخميس، وأثناء عودته تعرض لحادث نقل علي إثره للمستشفي وهناك فارق الحياة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author