علا الفارس تكشف عن معاناتها من الام في العمود الفقري

كشفت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن مدي معاناتها مع الالام قبل الجراحة وبعد الجراحة الدقيقة التى خضعت علا الفارس لها مؤخرًا لعلاج عمودها الفقري، وذلك من خلال رسالة مطولة ومقطع فيديو أثار حالة من الحزن بين محبيها.
علا الفارس هي اعلامية وصحفية اردنية كانت تعمل في قناة ام بي سي1 والأن تعمل في قناة روتانا خليجية، بدأت مسيرتها الإعلامية في عمر مبكر لم يتجاوز السابعة عشر، وتعتبر أصغر مراسلة في الشرق الأوسط بعمر السابعة عشر بحسب مجلة أوك البريطانية، بدأت كمراسلة اخبار لقناة العربية من الأردن لمدة أربع سنوات وهذا في عام 2004 ثم التحقت بعدها إلي الأخبار في قناة ام بي سي1 كمذيعة ومقدمة البرنامج الإخباري الإجتماعي “إم بي سي في أسبوع”، اثارت جدلا كبيرا في اوساط الشاربع العربي بعد قيامها بتغريدة عن القدس ردا علي قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة فلسطين واثارت تغريدتها ردور فعل غاضبة حيث فسرها البعض بأنها مسيئة للسعودية وتم فصلها من قناة أم بي سي.

علا الفارس تخضع لعملية جراحية 

خضعت الإعلامية علا الفارس لعملية جراحية دقيقة في الظهر، في إحدي المستشفيات في إسبانيا، وذلك بعد معاناتها من الآلام في العمود الفقري بسبب حدوث انزلاق عضروفي بعد سقوطها خلال ممارستها لرياضة التزلج علي الجليد.
حيث أنها قد قامت بنشر العديد من الصور لها قبل خضوعها للعملية الجراحية الدقيقة، وأيضًا ظهرت في مقطع فيديو لها وهي مسطحة علي فراش العمليات في لقطات كشفت ألامها ومحاولاتها لتخطي شعور الخوف من مخاطر الجراحة واحتمالات فشلها.
كما أنها بعد خروجها من غرفة العمليات، حتى تطمئن جميع محبيها علي وضعها الصحي، مؤكدة لهم نجاح العملية الجراحية.

وكتبت علا الفارس في منشورها المطول لمحبيها “الحمد لله عملت العملية انزلاق الغضروف والديسك في الظهر (العمود الفقري) بعد معاناة سنة كاملة ولأنها عملية دقيقة وأي خطأ فيها ممكن تدفع ثمنه باقي عمرك ولكل اللي سألوني برجع بقول اسالوا منيح ما تسلموا حالكم لأي حد العلم والطب تطور صارت الأمور أسهل”.
وأكملت علا الفارس حيث قالت “أهم درس أنه في مرحلة بعد العملية أهم شئ النقاهة وما تتحركوا كتير وتشربوا الدوا. وطبعا يختلف حسب الجسم أنا هلا لسه في الريكوفري (الاستشفاء) بس الحمد لله بألف خير وعم بعمل علاج طبيعي حتي أقدر امشي واقعد بكل أريحية.
بدي أعترف اني مابحب الضعف ولما شفت غرفة العمليات بكيت يمكن لأني مابحب اشوف حالي ضعيفة بس بروفسور غسان كان كتير رائع وحسسني بالأمان وهذا اهم شي ان الطبيب يريح مريضة قبل وبعد العملية، فتحية لكل انسان مثله عنده شرف وحب المهنة.
شكرا كتير بروفسيور انت اخ وصديق وانسان محترف.

واختتمت منشورها بتوجيه الشكر لمن ساندوها في مرضها حيث قالت: “شكرا لاخوي ومرته لكل اهلي هون في مدريد الي جننتهم وتعبتهم معي شكرا متابعيني الصادقين اللي عاشوا معي الأسبوع الصعب وما وقفوا سؤال عني والحمد لله حتي يبلغ الحمد منتهاه.
كل يوم بعرف قيمة كتير أشياء لكن طول عمري بتمني الصحة والعافية لانها هي الأساس واكثر دعاء رددته هو ان الله يطول بعمر امي واخواني، رح اضل أقلكم أهلكم اهلكم همه بس الأصدق في قوتكم كما ضعفكم مابغيرهم الزمن انشاء الله تكونوا دائمًا بخير.

يمكنك أيضا قراءة More from author