تقديم الرواتب قبل العيد في السعودية

 

ينتظر الكثير من المواطنين السعوديين تقديم الرواتب قبل عيد الاضحى 1439 حيث طالب عدد من الموظفين العاملين في المملكة العربية السعودية بقرار تقديم الرواتب قبل عيد الاضحى 1439 بعد أن استجاب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز إلى مطالب موظفي الدولة بالمملكة وقام تمديد إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1439/2018، لذلك إنتظر البعض قرار آخر ينص على تقديم الرواتب قبل إجازة عيد الأضحى لعام 2018م.

 

تقديم الرواتب قبل عيد الاضحى 1439

 

يحل عيد الأضحى المبارك هذا العام يوم الثلاثاء الموافق 21/8/2018 ميلاديًا، أي قبل ستة أيام على موعد صرف الرواتب الشهري المجدول في تاريخ 27/8/2018، للموظفين والعاملين بالمملكة العربية السعودية.

نشرت عدد من الصحف السعودية والمواقع الإلكترونية بأن يوم الخميس الموافق 16/8/2018 الموافق 5 ذي الحجة 1439، هو موعد صرف الرواتب لشهر أغسطس الحالي، ولكن لم يتم توضيح صحة تلك الأخبار من عدم صحتها من قبل المصادر الرسمية في الدولة.

ذكرت بعض المصادر الإخبارية إن التوجيه بصرف رواتب أغسطس مبكرًا مازال قيد الدراسة.

يذكر أن عدد كبير من المواطنين في المملكة العربية السعودية دشنوا هاشتاج عبر موقع التدوينات الشهير “تويتر”، ناشدوا من خلاله بصرف الرواتب لشهر أغسطس الحالي مبكرًا قبل إجازة عيد الأضحى، لكي يتمكنوا من قضاء حوائجهم ومستلزماتهم قبيل عيد الأضحى المبارك، كما أعترض عدد آخر من المواطنين على ذلك، مبررين أن هذا سوف يؤثر على دخل الأسرة السعودية واستكمال باقي أيام الشهر.

يمكنك أيضا قراءة More from author