امرأة وزوجها يقتلان 30 سيدة ويأكلان لحومهن

امرأة وزوجها يقتلان 30 سيدة ويأكلان لحومهن
امرأة وزوجها يقتلان 30 سيدة ويأكلان لحومهن

زادت معدلات جرائم القتل بشكل كبير في الآونة الأخيرة، ففي كل يوم نسمع عن جرائم قتل تثير الهلع والذعر داخل النفوس، حيث يتفنن المجرمون في طرق القتل وبوسائل متعددة، ومن هذا المنطلق أقدمت امرأة وزوجها على قتل أكثر من 30 امرأة وأكل لحومهن.

القبض على القاتلة وزوجها بالصدفة

تمكنت السلطات الروسية منالقبض على امرأة تدعى ناتاليا باكشيفا (42 عامًا) وزوجها ديمتري باكشيف بالصدفة في أكتوبر العام الماضي بمدينة كراسنودار، جنوب غرب روسيا، والتي صنفت أنها من أبشع جرائمفي البلاد.

امرأة وزوجها يقتلان 30 سيدة
امرأة وزوجها يقتلان 30 سيدة

صورة تكشف عن القاتلين

وتم التعرف على الزوجين وإلقاء القبض عليهما بعد أن عثر مجموعة من عمال البناء على هاتف نقال يحتوي على صور لديمتري يضع يدًا مقطوعة في فمه، وتتبعت الشرطة الهاتف وداهمت منزلهما في ساحة أكاديمية عسكرية روسية

عثور الشرطة على رفاة قتلى ولحم بشري مجمد

وعثرت الشرطة على رفاة امرأة مقتولة، كما تم العثور على جرات زجاجية تحتوي بقايا أجزاء بشرية مجهولة و”لحم بشري” مجمد، كما عثرتعلى بقايا الضحية الأخيرة، التي عرفت باسم إيلينا فاشروشيفا 35 عامًا، وأفيد بأن الزوجين كانا شريكين نشطين منذ عام 1999.

مواصلة الشرطة في تحقيق قتل 30 سيدة

ومن جانبها، تواصل لجنة التحقيق الروسية التحقيق في اعتراف ناتاليا بأنها قتلت وأكلت على الأقل 30 امرأة مع زوجها، وبحسب ما ورد، فقد تراجع الزوجان عن هذا الاعتراف، قائلين إنهما قتلا النادلة إيلينا فقط.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author