وائل الإبراشي يهاجم محمد رمضان بسبب اغنية الملك

اغنية محمد رمضان الجديدة الملك يهاجمها الإعلامي المصري وائل الإبراشي، حيث صدرت اغنية محمد رمضان الجديدة الملك في هذه الأيام فقال وائل بأنه حاله نفسية وأنه يسعى لوصف نفسه بألقاب مختلفة ومن المحتمل أن يدعى في الاغاني القادمة النبوة وهكذا.

محمد رمضان يطرح فيديو كليب انا الملك

وائل الإبراشي و اغنية محمد رمضان الجديدة الملك

على غير المعتاد للفنانين ظهر النجم محمد رمضان بهذه الفترات في صورة غريبة فيستعرض دائمًا ذاته وأملاكه، وجاء في اغنيته الجديدة هذه المرة يهاجم من ينافسه ويستعرض سيارته ويطلق على نفسه الكثير من الالقاب الفاخرة مثل الاسطورة أو رقم واحد وكان آخرهم الملك، وجعل “الملك” عنوانًا لأغنيته التي اطلقها باليوم الرابع من شهر اغسطس على نهج أغنية number one.
فكان في الاغنية يرقص وسط مجموعة من الفتيات ويتحدث عن نجاحاته وامتلاكه لأفخم السيارات وبرفقته شب صغير وأسد ذو اللون الأبيض.

ولم يصمت الإعلامي وائل الابراشي على هذا الامر وأنما هاجمه بشده فقال في برنامجه :”حمد رمضان حالة نفسية وهو مصمم على وصف نفسه بألقاب مختلفة، وأكاد أجزم أنه في الأغنية المقبلة سيدعي النبوة أو انه المهدي المنتظر إمام آخر الزمان الذي سيخلص البشرية من الظلم”.
ثم أكمل كلامه قائلًا :”محمد رمضان يعاني حالة غريبة من العنجهية، مع أنني دائما أقول إنه موهوب بالفعل، لكن بدون شك المسألة متعلقة بعقد نفسيه تتملكه، بسبب بعض الأوصاف والألقاب التي يطلقها على نفسه مثل الأسطورة ليقارن بذلك بعض الفنانين الذي لهم ألقابا مثل الزعيم عادل إمام”.

يمكنك أيضا قراءة More from author