محمد رمضان يتعرض لهجوم بعد طرح كليب الملك

محمد رمضان يتعرض لهجوم بسبب كليب الملك من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث واجه رمضان سيل من الانتقادات بس كليبه الأخير الذي غلب عليه الغرور والتكبر واستعراض ممتلكاته، وقد نشرت رسالة من محمد رمضان للحاقدين على تويتر ممن هاجموه.

محمد رمضان

محمد رمضان يتعرض لهجوم بسبب كليب الملك

طرح النجم الشاب محمد رمضان أمس، أغنيته الجديدة «الملك»، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وقد ظهر في الكليب عدد من الحيوانات المفترسة، وهي “أسد وشبل ونمر”، بالإضافة إلى ارتداء محمد رمضان لسلسلة على شكل أسد خلال الكليب.

كما ظهر في بداية الكليب على باب الفيلا، إسم محمد رمضان محفورًا ومزينًا بـ«نمبر وان» وهي أغنيته قبل الأخيرة، باللون الذهبي، كما ظهر في الكليب مرتديًا لحزام مصارعة كالحاصل على البطولة.

وتقول كلمات الأغنية: «ريحين لفين ده أنا الملك، تاج الملوك مين فيكم مشترك، أثبت مكانك ما أسمعش صوتك، دماغكوا شغالة بزمبلك، هيلا هيلا هوبا أنا ملك الغابة شايفك قطة، التاج على راسي يلا يا بروطة، آللي مايصبكوش يدوشكوا، أي مجال بدخله بروشكوا، لسه عندي كتير يدهشكوا، كل ما أغيب أرجع وأدهشكوا».

وقد تعرض محمد رمضان لموجة انتقادات حادة من جمهوره بعد ساعات قليلة من طرح كليب أغنيته الجديدة «الملك» على يوتيوب وفيس بوك، واصفينه بالغرور والتكبر، وتعمده إستعراض فيلته الخاصة وأسطول سياراته، والكليب من إخراج حسام الحسيني.

يمكنك أيضا قراءة More from author