فيديو عريس يهرب من حفل الزفاف ويترك العروس في موقف محرج

فيديو عريس يهرب من حفل الزفاف ويترك العروس في موقف محرج
فيديو عريس يهرب من حفل الزفاف ويترك العروس في موقف محرج

تشهد بعض حفلات الزفاف و الأعراس مواقف وطرائف عديدة ، تبقى خالدة في ذاكرة العرسان و المدعوين لفترة طويلة ، ومنها موقف حصل في حفل زفاف مؤخرا في تايلاند ، إذ وقفت العروس أمام المدعوين فجأة لتخبر الجميع أن العريس قد هرب .

حفل زفاف تحول إلى كابوس

وتحوّل حفل زفاف عروس إلى كابوس بعد أن وُضعت في موقف شديد الإحراج لأن العريس هرب ولم يحضر الحفل ، وتركها وحيدة مع أفراد أسرتها وجميع المدعوين ، وبثت العروس مانو جوتاثي نيمنوال حفل الزفاف الذي تكلف أموالا طائلة ، على “فيسبوك” مباشرة ، حينما كانت تنتظر العريس فاكين جونجيرم ، لكنه اختفى ، وتركها في موقف لا تُحسد عليه ، إلا أنها أبدت شجاعة نادرة وقررت أن تبلغ الضيوف بنفسها أن العريس الذي يصغرها بـ 4 أعوام هرب.

العروس تعتذر من الجميع وتخبرهم أن العريس قد هرب

وأمسكت العروس الحزينة بمكبر الصوت ووقفت على المسرح الذي كان معدّا للاحتفال ، وشكرت الأسرة ، ثم اعتذرت بعد ذلك بأدب لضيوفها الحاضرين ، قائلة إنها لم ترحب بهم الترحيب الواجب ، ثم ألقت عليهم قنبلة الموسم وأخبرتهم أن العريس قد فر .

انتشار الفيديو على مواقع التواصل

وانتشر المقطع على وسائل التواصل بسرعة كبيرة وحقق ملايين المشاهدات حول العالم إضافة إلى تلقي عروس الحفل رسائل عديدة متعاطفة معها ومساندة لها من جميع أنحاء العالم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author