فيديو نفسي أقوله هو الاعلى مشاهدة من البوم اليسا الجديد 2018 إلى كل اللي بيحبوني

 

طرحت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات اغنية نفسي أقوله من البوم اليسا الجديد إلى كل اللي بيحبوني عبر القناة الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وتعد اغنية نفسي أقوله من البوم إليسا الجديد إلى كل اللي بيحبوني ثاني أغنية يتم إصدارها من ألبوم ملكة الإحساس الجديد لعام 2018م، والذي قامت المغنية اللبنانية بطرحه يوم 25 يوليو من هذا العام.

 

اغنية نفسي أقوله من البوم إليسا الجديد إلى كل اللي بيحبوني

 

استطاعت النجمة اللبنانية إليسا أن تحقق أعلى نسبة مشاهدة من خلال أغنية “نفسي أقوله”، والتي حققت نجاح كبير فور طرحها على موقع “اليوتيوب”، من خلال القناة الرسمية لشركة “روتانا”، حيث حققت عدد مشاهدات وصلت إلى 477،782 مشاهدة، وبذلك تكون قد تخطت بقية أغاني ألبوم إليسا 2018.

تعاونت النجمة اللبنانية في أغنية “نفسي أقوله”، ضمن ألبومها الجديد “إلى كل اللى بيحبونى”، مع الشاعر نادر عبد الله، والملحن إبراهيم، وإنتاج شركة روتانا.

يذكر أن ألبوم إليسا الجديد 2018 يضم 16 أغنية، متنوعة بين اللهجة المصرية واللبنانية، وقد تعاونت مع مجموعة كبيرة من أشهر الملحنين والشعراء والموزعين، مثل محمد يحيى، رامى الشافعي، والشاعر شادى نور، والموزع الموسيقى كميل خوري، ووليد سعد، وأمير طعيمة، على المولى، رامي الشافعي، وحقق الألبوم نجاح كبير منذ الساعات الأولى من طرح الألبوم.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author