فيديو تعرض إليسا لموقف محرج على المسرح في القاهرة

 

انتشر فيديو إليسا على المسرح عبر مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، وقد أظهر فيديو إليسا على المسرح المشهد الذي تعرضت فيه المغنية اللبنانية للإحراج أمام جمهورها في حفلها الغنائي بالقاهرة، حيث انقطعت الكهرباء بشكل مفاجئ، وهي تسأل جمهورها إذا كانوا يرغبون في سماع أغنيتها الشهيرة “أسعد واحدة”!.

 

فيديو إليسا على المسرح
الفنانة إليسا

 

أشعلت الفنانة إليسا حماس جمهورها، عندما سألتهم عن أغنية “أسعد واحدة”، حيث أجابوا بالإيجاب، فطلبت منهم أن يزدادوا حماسة، وعندما ارتفعت الأصوات المنادية بالأغنية، انقطع التيار الكهربائي فجأة، فعلقت مازحة “شو هالجو الحلو هادا بيجنن”.

أعلنت النجمة اللبنانية عن انقطاع التيار الكهربائي، حيث قالت “انقطعت الكهربا، يعني كمان هون بتنقطع مش بس عنا”، مشيرة إلى انقطاع التيار الكهربائي في بلدها لبنان، وقد تفاعل معها الحاضرين بشكل كبير، خاصًة وأنها استطاعت التعامل مع الموقف بهدوء وبهجة.

يذكر أن هذا الحفل الذي أحيته الفنانة إليسا في أحد الفنادق الكبرى، في العاصمة المصرية “القاهرة”، لصالح مرضى السرطان.

في سياق آخر، لا تتردد إليسا في تلبية أي دعوة خاصة للتوعية لمرضى السرطان، وذلك بعد معاناتها من سرطان الثدي الذي أعلنت عن إصابتها به من خلال فيديو كليب “إلى كل اللي بيحبوني”، الأمر الذي شكل صدمة لدى الجمهور وحتى المقربين منها الذين لم يكونوا على علم بمرضها الذي انتصرت عليه بشجاعة.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author