في دبي.. جناح فندقي بـ 100 ألف درهم لمشاهدة نهائي كأس العالم

في دبي.. جناح فندقي بـ 100 ألف درهم لمشاهدة نهائي كأس العالم
في دبي.. جناح فندقي بـ 100 ألف درهم لمشاهدة نهائي كأس العالم

ينتظر العالم المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2018 والمقرر يوم الأحد القادم 15 يوليو الجاري ، حيث يسدل الستار على العرس الكروي العالمي ، ومع اقتراب موعد المباراة أعلنت دبي عن مفاجآت لعشاق كرة القدم، تتيح لهم مشاهدة المباراة في أماكن استثنائية تكسر روتين المتابعة عبر القنوات التليفزيونية وشاشات الأجهزة الذكية.

شاهد نهائي كأس العالم على سطح أعبر البواخر العبرة للمحطيات

ووفقاً لبيان صحفي يمكن لمتابعي كرة القدم خوض تجربة مشاهدة المباراة النهائية من على سطح أعظم البواخر العابرة للمحيطات في العالم، التي ترسو في ميناء راشد، أو من على سطح فندق نخلة جميرا “جميرا بالم” الرائع، أو في دور السينما، أو حتى مشاهدة المباريات على الشاطئ عند غروب الشمس.

جناح فندقي مع قمصان منتخبي نهائي كأس العالم

كما توفر دبي خيارات أخرى كحجز جناح فندقي فخم مع قمصان كرة القدم خاصة بالمشجعين وخدمة التوصيل السريع بعد المباراة، أو مشاهدة نتائج المباريات على جدار برج خليفة أعلى ناطحة سحاب في العالم.

100 ألف درهم لمشاهدة المباراة النهائية في جناح فندقي

ويمكن للعائلات أيضا استئجار جناحها الفندقي الخاص لمشاهدة المباراة النهائية، مقابل مائة ألف درهم إماراتي، ويمكن لمجموعة من ستة مشجعين أن يشاهدوا النهائي في الجناح الفندقي المريح الذي تبلغ مساحته 548 متراً مربعاً، في الجناح الإمبراطوري في فندق فيرمونت دبي.

شاهد نهائي كأس العالم في سينمات دبي

وإذا أراد مشجعو كرة القدم مشاهدة الحدث على أكبر شاشة، فإن السينما هي المكان الأنسب، إذ إن دور سينما “ريل” و”نوفو” ستعرضان المباراة مباشرة في صالات مختارة في أنحاء المدينة، وستعرض دور سينما “نوفو” ميغابليكس المباراة في مركز تسوق ابن بطوطة ومركز تسوق دبي فيستيفال سيتي، بينما سترحّب دور سينما “ريل” بمشجعي كرة القدم في مواقعها في مركز تسوق دبي ومركز تسوق دبي مارينا، ونادي جبل علي الترفيهي.

يمكنك أيضا قراءة More from author