السائق الخاص للرئيس الأمريكي يقاضيه بسبب رواتبه المتأخرة

السائق الخاص للرئيس الأمريكي دونالد ترامب يقاضيه بسبب رواتبه المتأخرة
السائق الخاص للرئيس الأمريكي يقاضيه بسبب رواتبه المتأخرة

قضية جديدة يواجهها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، هذه المرة من داخل شركته وتحديدا من سائقه الخاص لمدة 20 عاما متواصلة ، حيث رفع دعوى قضائية ضد ترامب ، يتهمه فيها باستغلاله وعدم دفع رواتبه المتأخرة.

سائق ترامب يرفع قضية ضده

رفع السائق الشخصي لدونالد ترامب، واسمه نويل سينترون، وقال في دعوى قضائية رفعت أمس في مانهاتن، إنه عمل آلاف الساعات الإضافية، وأن ترامب استغله من خلال دفعه راتبا ثابتا للعمل ما بين 50 و 55 ساعة في الأسبوع وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

دونالد ترامب رفض دفع أجر ساعات العمل الإضافية للسائق

أما صحيفة نيويورك ديلي نيوز قالت إن سينترون السائق الشخصي للرئيس ترامب لأكثر من 20 عاما حتى تولت الخدمة السرية هذا الدور مؤخرًا ، وقال المحامي لاري هاتشر إن ترامب أعلن نفسه بطلًا للرجال والنساء العاملين ، لكنه  شيء أبعد عن الحقيقة ، عمل نويل سينترون من أجله أياما وليالي وفي عطلات نهاية الأسبوع ، لكن ترامب رفض عاما بعد عام دفع الأجور.

المتحدث باسم منظمة ترامب يرد

من جانبه صرح المتحدث باسم منظمة ترامب أن ترامب دفع بسخاء لسينترون في جميع الأوقات ووفقًا للقانون ، وأنه بمجرد ظهور الحقائق ، نتوقع أن يتم تبرئته بشكل كامل في المحكمة.

وكان راتب السائق 62700 دولار في عام 2003 و68 ألف دولار في عام  2006، وفقا للدعوى، ورفعت آخر رواتبه إلى 75 ألف دولار في عام 2010.

يمكنك أيضا قراءة More from author