البرازيل تودع كأس العالم على يد بلجيكا

بلجيكا تحقق المفاجأة وتقصي البرازيل من كأس العالم
بلجيكا تحقق المفاجأة وتقصي البرازيل من كأس العالم

حققت بلجيكا مفاجأة من العيار الثقيل ، وأقصت البرازيل من كأس العالم 2018 في روسيا ، في مباراة ربع النهائي ، حيث فازت بلجيكا بنتيجة 2-1 في مباراة قوية وممتعة.

البرازيل لحقت بالأرجنتين و ألمانيا من نفس الملعب

ولحقت البرازيل بالمنتخبات الكبيرة ، والطريف أن خسارة البرازيل جاءت على ملعب كازان الذي نال لقب سفاح المنتخبات الكبيرة ، حيث شهد خروج منتخب الأرجنتين في دور الـ 16 و منتخب ألمانيا أمام كوريا الجنوبية في الدور الأول.

بلجيكا فجرت المفاجأة في الشوط الأول

وبعد بداية مثيرة للقاء ، وضع البرازيلي فرناندينيو الكرة في مرمى فريقه بطريق الخطأ ليهدي بلجيكا التقدم ، في الدقيقة 13 من عمر اللقاء ، وتضاعفت النتيجة بعد هجمة مرتدة مثالية لبلجيكا ، أنهاها كيفن دي بروين بتسديدة قوية في الشباك في الدقيقة 31 لينتهي الشوط الأول بثنائية بلجيكية في مرمى البرازيل في مفاجأة صاعقة لعشاق السيليساو.

البرازيل فشلت للمرة الرابعة في استعادة لقب كأس العالم

الشوط الثاني ظهرت البرازيل بشكل أفضل وهاجمت بلا هوادة ، لكن نيمار ورفاقه صدموا بصخرة دفاع بلجيكية قوية للغاية ، حتى قلصت البرازيل النتيجة بهدف للبديل ريناتو أوغوستو في الدقيقة 76 ، بعد أن استغل تمريرة من كوتينيو ، وفشلت البرازيل في تعديل النتيجة بعدها.

كأس العالم 2018 في قبضة أوروبا

وبعد خروج البرازيل أصبح مونديال روسيا أوروبيا خالصا بعد خروج البرازيل ، آخر الفرق غير الأوروبية المتبقية في البطولة ، وستواجه بلجيكا جارتها فرنسا في ديربي مثير بمباراة نصف النهائي الثلاثاء في سان بطرسبرغ.

يمكنك أيضا قراءة More from author