فيديو نانسي عجرم ترفض شرب الحليب في حفلها في مهرجان موازين بالمغرب

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم يوم الخميس الماضي حفلها في مهرجان موازين بالمغرب، وبالرغم من نجاح الحفل بصورة كبيرة وحضوره القوي، إلا أنه قد تعرضت  نانسي عجرم لموجة من الانتقادات بسبب رفضها شرب الحليب عند استقبالها من قبل بعض المغاربة.

نلنسي عجرم

رفض نانسي عجرم شرب الحليب في المغرب

استقبل بعض المغاربة نانسي عند وصولها المغرب، والذين  استقبلوها على أنغام الزفة المغربية والفرق الشعبية، وقدموا لها التمر والحليب كنوع من الضيافة لها، وقامت نانسي بتناول التمر ورفضت تناول الحليب، مما عرضها لهجوم كبير، ولاحقتها اتهامات التعالي والغرور وهاجمها البعض بقوة، حتى أن هناك من دعا إلى مقاطعة حفلاتها.

خاصًة بعد أن قارنوا بينها وبين التعامل العفوي للمطربة الإماراتية أحلام التي سبق أن حلت في المغرب.

بينما دافع فريق آخر عنها، والذين اعتبروا أن ما بدر منها مجرد تصرف شخصي يعود لطبيعة الفنان، ولا علاقة له بالتكبر والغرور.

مهرجان موازين

وقد ردت نانسي على ذلك في أحد البرامج التلفزيونية قائلة: “هناك من نشر عناوين من أجل “السكوب”. أنا تصرفت بلباقة وضحكت بوجه من قدم لي الحليب، ولكني اعتذرت عن شربه لأنني أعاني من الحساسية”.

يذكر أن نانسي قد أحيت يوم الخميس أول أمس حفلًا غنائيًا ضمن مهرجان “موازين”، حيث قدمت فيه أجمل أغانيها التي لاقت تفاعلًا من الجمهور المغربي، في إطار حفل الليلة السابعة من مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم”، على منصة النهضة.

يمكنك أيضا قراءة More from author