من سيسير بجوار ميغان ماركل في حفل الزفاف الملكي بدلا من والدها

على غير المعتاد لن يسير والد الأميرة ميغان ماركل مع ميغان ماركل على ممر العروس في حفل الزفاف الملكي ، بل يسير إلى جانبها ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز وهو والد زوجها الأمير هاري.

الأمير تشارلز والد هنري

الأمير تشارلز يقف إلى جانب ميغان ماركل في زفافها

كشف قصر كنسيتغتون عن مفاجأة غير متوقعة خلال صدوره لبيان رسمي جديد تتضمن الآتي :”السيدة ميغان ماركل طلبت من صاحب السمو الملكي أمير ويلز أن يسير بجوارها على ممر العروس في كنيسة سانت جورج في حفل زفافها، أمير ويلز يسعده كثيرًا أن يرحب بالسيدة ماركل في العائلة المالكة بهذه الطريقة”.

وقد قالت الأميرة ميغان عن خبر عدم حضور والدها الزفاف :”للأسف لن يتمكن والدي من حضور حفل زفافنا لطالما كنت أهتم بأمر والدي وآمل أن يمنح المساحة التي يحتاج إليها ليهتم بصحته، أود أن أوجه الشكر لجميع من قدموا رسائل دعم كريمة، أرجو أن تعلموا كيف أنني وهاري نتطلع كثيرًا لمشاركة يومنا المميز معكم في يوم السبت

فقد ذكرت بعض التقارير الجديدة عن حالة والد ميغان أن الأطباء نصحوه بأن يظل في المكسيك، ولايسافر هذا بعد خضوعه لجراحة عاجلة بالقلب.
ثم يقول ماركل في تصريح جديد له :”أنا على ما يرام، سأستغرق وقت طويل حتى أتماثل للشفاء، سأظل في المستشفى لبضعة أيام إضافية، ليس من المسموح لي أن أقوم بنشاط مجهد”.

يمكنك أيضا قراءة More from author