فيديو أغنية حسين الجسمي شرع السما مسلسل أبو عمر المصري رمضان 2018

يقدم الفنان الإماراتي حسين الجسمي “شرع السما” تترًا للمسلسل الدرامي الرمضاني “أبو عمر المصري” حيث أن هذا ا لمسلسل هو من بطولة أحمد عز وعدد كبير من أهم نجوم الدراما المصرية، والعربية، ويقدم حسين الجسمي تتر المسلسل بالتعاون مع المنتج المصري طارق الجنايني “تي فيجن” في عمل يجمعهما.

حسين الجسمي هو مغني اماراتي تشارك مع اخوانه في تأسيس فرقة موسيقية “فرقة الخليج”، حيث كانو يحيون مناسبات الأفراح بالمنطقة الشرقية لدولة الإمارات وقد كانت ضمن الفرق المحلية المشهورة، بدأ مشواره الفني في عمر السابعة عشرة في برنامج البحث علي المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق، حيث أنه قد فاز بالمركز الأول عن فئة الهواة، ثم انه قد تعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، قدم نفسه أولا هاويًا لأغاني الفنان عبد الكريم عبد القادر، وفاز كأفضل الهواة الذين تقدموا لبرنامج الهواة الذي قدمه تلفزيون دبي حينها.

الجسمي

تتر مسلسل أبو عمر المصري رمضان 2018 من غناء حسين الجسمي 

تحت عنوان “شرع السما” يقدم الفنان الإماراتي حسين شارة المسلسل الدرامي الرمضاني “أبو عمر المصري”، الذي هو من بطولة الممثل أحمد عز، وعدد كبير من نجوم الدراما المصرية والعربية، متعاونًا به مع المنتج المصري طارق الجنايني “تي فيجن” في عمل متجدد يجمعهما معًا.

الاغنية من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم.

تعتبر شارة مسلسل “أبو عمر المصري” هي التعاون الثاني الذي يجمتع به المنتج طارق الجنايني مع حسين الجسمي، بعد أن كان التعاون الأول من خلال أغنية “ماحدش مرتاح” الذي قد لاقت نجاحًا وإنتشارًا كبيرًا بين الجمهور في مصر والعالم العربي.

علي صعيد أخر يواصل مخرج العمل أحمد خالد موسي تصوير المسلسل الذي يلعب بطولته إلي جانب أحمد عز، عدد كبير من النجوم منهم، أروي جودة، أمل بوشوشة، فتحي عبد الوهاب، منذر رياحنة، إيمان العاصي، محمد سلام، صبري فواز، سيناريو وحوار مريم نعوم.

من المقرر أن يتم عرض “أبو عمر المصري” علي قناتي ONE، ON دراما، حصريًا بمصر وفي الخليج علي قناة MBC 1 ، وعلي قناة OSN المشفرة، وقناة رؤية بالأردن والظفرة بالإمارات العربية المتحدة.

المسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب عز الدين شكري فشير، سيناريو وحوار مريم ناعوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author