من هو بديل إبراهيم عيسى في النسخة السعودية من أرض النفاق رمضان 2018

بعد حالة الجدل التي أثيرت على مشاركة الإعلامي إبراهيم عيسى في مسلسل النجم محمد هنيدي أرض النفاق في سباق دراما رمضان 2018 ورفض السلطات السعودية مشاركته، استقرت شركة الإنتاج على اختيار ممثل أخر يؤدي دور إبراهيم عيسى في النسخة السعودية.

مسلسل أرض النفاق

 بديل إبراهيم عيسى في نسخة أرض النفاق السعودية رمضان 2018

  • استقر صانعو مسلسل “أرض النفاق” على الممثل البديل للإعلامى إبراهيم عيسى، والذى يجسد شخصية “بائع الحبوب”شخصية دكتور ماضي ضمن أحداث المسلسل المقررعرضه فى رمضان 2018، وذلك من أجل النسخة الثانية الموجهة للتليفزيون السعودى وهو الفنان سامي مغاوري.
  • وقد بدأ النجم سامي مغاوري فى تصوير مشاهده مباشرة، والتى تتضمن 50 مشهدًا، ومن المقرر أن تكثف ساعات التصوير من أجل اللحاق بالسباق الرمضاني.
  • مسلسل “أرض النفاق” مستوحى من رواية للأديب يوسف السباعى تحمل نفس الإسم، كتب حواره والسيناريو أحمد عبد الله، ويخرجه ماندو العدل، ، ويشارك فى بطولة المسلسل النجوم محمد هنيدى، وهنا شيحة، ودلال عبد العزيز، وإبراهيم عيسى، ومحمد ثروت، وسلوى محمد علي، ونجوى فؤاد، وليلى عز العرب، ومحمود حافظ، وآخرون.
    سامي مغاوري
  • ويرجع سبب منع ابراهيم عيسى إلى المقالات التي انتقد فيها المملكة بسبب بعض أحداث سياسية.
  • تدور أحداث المسلسل حول عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي يدعى مسعود، ويواجه دومًا خلافات مع زوجته وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلاً لبيع الكسكسي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور ماضي، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.
  • وسوف يعرض المسلسل على قناة “SBC” السعودية الترفيهية، وحصريًا في مصر على فضائية “ON E”، بالتزامن مع عرضه على التلفزيون السعودي.

يمكنك أيضا قراءة More from author