قائمة مسلسلات رمضان 2018 اللبنانية وقنوات عرضها

 

مسلسلات رمضان 2018 متنوعة بشكل كبير، مسلسلات رمضان 2018 تتنوع بين المصري واللبناني الخليجي،وكل منهم له جمهوره وله مريديه، والآن نقدم لكم قائمة مسلسلات هذا العام.

مسلسلات رمضان 2018

المسلسل اللبناني كل الحب كل الغرام

مسلسل كل الحب كل الغرام، هو مسلسل رومانسي إجتماعي، في الفترة ما بين عام 1914 وحتى عام 1943،العمل من بطولة كل من باسم مغنية، كارول الحاج، فادي إبراهيم، خالد السيد، جيهان خماس.

سيعرض المسلسل علي قناة LBC

مسلسل الهيبة الجزء الثاني

بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل الهيبة الجزء الأول، ينضم مسلسل الهيبة بنسخته الثانية إلي قائمة الأعمال الرمضانية، والمسلسل بطولة كل من  تيم الحسن الذي يقوم بدور جبل، نيكول سابا، مني واصف، خالد السيد.

 

مسلسل تانغو

هو مسلسل لبناني رومانسي، تدور احداثه حول قصة حب تجمع رباعي من راقصي التانج، مسلسل تانغو بطولة باسل الخياط، باسم مغنية، فرح بيطار، دانيلا رحمة.

يعرض مسلسل تانغو علي مجموعة قنوات OSN و OSN يا هلا.

مسلسل ثورة الفلاحين

هو مسلسل لبناني يتحدث عن ثورة الفلاحين التي قادها طانيوس شاهين ضد الاقطاعيين بالفترة من 1858 حتى 1860،المسلسل من بطولة ورد الخال، باسم مغنية، بسمة الصياح، وسام حنا، نيكولا زاهر.

مسلسل طريق

هو مسلسل لبناني رومانسي، تدور احداثه حول حبيبين من طبقات إجتماعية وفكرية مختلفة، تقف في وجههم الظروف ليتجمعوا سويا، وتتحول تلك العلاقة في النهاية إلي زواج، المسلسل من بطولة عابد فهد، نادين نسيب نجيم، خاتم اللحام، وقصة المسلسل من رواية للكاتب نجيب محفوظ، وقد غني أغنية التتر هي الفنانة اللبنانية هبة طوجي، وتعتبر تلك أول مرة تغني فيها هبة طوجي لتتر مسلسل.

وسيعرض المسلسل علي مجموعة قنوات OSN و OSN يا هلا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author