حياة الفهد تنتقد الفنانين الكويتيين

دائما ما تثير الفنانة حياة الفهد الأقاويل حولها، وفي الفترة الأخيرة تداولت الكثير من صفحات التواصل الإجتماعي اخبار حول وفاة الممثلة الكويتية حياة الفهد وذلك بعد معاناتها مع المعرض، لكن حياة تأكد انها بصحة جيدة وحياتها تسير بشكل طبيعي.

قصة قلم

حياة الفهد.. حصة قلم 

هاجمت حياه الفهد عند ظهورها في برنامج انسايدر بالعربي الممثليين الكويتين لنشرهم حياتهم الخاصة علي صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بهم وقالت حياه ” أنت فنان وممثل لا علاقة لك في عرض الاكل أو أي شيء آخر في السوشيال ميديا. إذا كان الأمر لصالحك، لا مانع أن تطل على السوشيال ميديا في حال قدمك لك الطبيب شيئاً لقاء تسجيل مقطع فيديو وعرضه كونك إنسان مشهور وهذا أمر عادي، لكن أن تتحول السوشيال ميديا إلى مهنة للفنانين فهذا أمر صعب وأتمنى أن يبتعدوا عنها المستفزون لا موهبة لهم. هم عار على الدولة. للأسف أنا أتكلم عن الفنانين الذين يملكون موهبة وينجرفون وراء السوشيال ميديا”.

وقد رد الإعلامي الكويتي مشاري بويابيس علي انتقادات الفنانة حياة الفهد قائلا ” الفنانة القديرة حياة تنتقد الفاشينستات وبعض الممثلين والممثلات الذين يطلقون في إعلانات على السوشال ميديا. رأيك على العين والرأس وأنت فنانة قديرة نحبك ونحترمك وأنت أحد رموز الفن في الكويت لكن أنت منذ أربع سنوات تتقاضين 700 الف أو 800 ألف أو 900 الف على المسلسل، ويمرّ مرور الكرام، لا نصّ ولا إخراج. الفلوس ليست كل شيء، وعندما لا تجدين النص المناسب لك ولتاريخك فليس بالضرورة أن تمثلي. أما بالنسبة لمن تقولين عنهم عار على الدولة، فكان من الإفضل أن تحددي كلامك، بدل أن تقولي كلامك في شكل عام. هناك من يجد أن الممثلين والممثلات عار وكان من الأفضل تسمية اسماء معينة بالنسبة إلى الممثلين الذين يقدمون إعلانات فالسبب هو أنتم لأنكم كمنتجين وممثلين كبار “تستكترون” عليهم الألف والألفي دينار، ولذلك هم يرفضون المشاركة في المسلسلات. هم يريدون أن يعيشوا. ليس الكل مثلكم لديهم القدرة والتاريخ ويأخذون 700 ألف أو 800 مثلاً إلهام فضالة تشارك في 4 مسلسلات في السنة وتتقاضى 30 الف أو 40 ألف في السنة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author