سما المصري تهاجم محامي على الهواء بسبب برنامجها الديني

قررت الفنانة الاستعراضية سما المصري تقديم برنامج ديني في شهر رمضان الفضيل، الأمر الذي اثار الجمهور علي سما المصري عند عرض الإعلان التشويقي الخاص بالبرنامج.

سما المصري

سما المصري.. أهل العلم

قامت الفنانة سما المصرى بمهاجمة المحامي سمير صبري عبر مداخلة هاتفية من خلال برنامج “صح النوم” علذي يعرض علي قناة “ITC”، والذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي، وذلك بعد توعد المحامي سمير صبري لسما حال تقديمها البرنامج الديني التي روجت عنه في الفترة الماضية.

وقد قالت سما في المداخلة  “أنت محامى واحدة ….، لما أنت تبقى محامى نجلا بتاعت الحصان متطلعش تتكلم عن الأخلاق، اوعى تتكلم عن الأخلاق مرة تانية، وأنا هستضيف شخصيات دينية تتحدث عن الدين؛ فأنا لا أفقه في الدين”

كما قالت سما إنه تم ترحيل المطربة نجلا من مصر بسبب سوء سلوكها طبقا لحكم المحكمة.

وقد نشرت سما المصري برومو برنامجها الديني التي ستقدمه في شهر رمضان الكريم عبر قناتها الخاصة علي يوتيوب وكتبت سما معلقة علي البرومو  “برومو البرنامج الديني الاجتماعي الجديد بتاعي أهل العلم اللي هاعمله في رمضان حصري بس علي قناة اليوتيوب بتاعتي، وانتظروا برنامجي في رمضان وكل سنه وانتوا طيبين ورمضان كريم”.

كما ظهرت سما المصرى بصورة ترتدي فيها الحجاب في منشور قد نشر علي حسابها الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقد كتبت معلقة علي الصورة “قريبًا في رمضان.. البرنامج الديني الاجتماعي الذي طال انتظاره أهل العلم.. أتمنى أن ينال إعجابكم بإذن الله.. صباح الفل”.

يذكر ان سما قد تعرضت لمهاجمة شرسة من الكثير من جمهورها والمذيعين فور عرض الإعلان الترويجي لبرنامجها الجديد “أهل العلم”، والذي يري البعض انها تستهتر بالقامات الدينية الموجودة.

يمكنك أيضا قراءة More from author