محمد رمضان يستأنف تصوير نسر الصعيد فى أبو رواش رمضان 2018

بهذه الآونة يواصل الفنان محمد رمضان تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسه “نسر الصعيد” الذي سيخوض به السباق في موسم رمضان 2018، حيث يصور محمد رمضان هذه المشاهد بأبو رواش في المنطقة الصليبية.

بدأ الفنان محمد رمضان مسيرته بالفن عن طريق التمثيل في مسرح المدرسة فقد حصل على جائزة أحسن الممثلين الموهوبين على مستوى الجمهورية ثلاثة مرات متتالية، وهو الممثل المصري الوحيد الذي اشاد به النجم عمر الشريف وصرح بشكل إعلامي أنه اختاره هو ليكمل مسيرته الفنية، بدأ التمثيل بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات منها “السندريلا، احكي ياشهر زاد” ثم ذاع صيته بشكل كبير للغاية وشارك بعدها في بطولة عدة مسلسلات وهي :”ابن حلال، الأسطورة”.

محمد رمضان

محمد رمضان يكمل تصوير مسلسله في أبو رواش

جمعت المشاهد التي يصورها الفنان محمد في المنطقة الصليبية بأبو رواش بينه وبين أبطال العمل، ومن المقرر أن ينتقل إلى ديكور آخر لاستكمال التصوير بالفترات المقبلة.
حيث يظهر الفنان محمد في المسلسل بأربعة مراحل عمرية يجسد بها دور الأب ثم الابن بجميع مراخله بدايًة من طفولته وحتى كلية الشرطة ووصوله ظابط مباحث في قنا وحدوث العديد من الصراعات بينه وبين الفنان سيد رجب.
كما يتزوج من الفنانة درة ويحدث العديد من الخلافات بينهما حتى يقررا ان ينفصلا على الرغم من قصة الحب الكبيرة بينهما، فيتزوج بعدها من ابنة عمها وتقوم بدورها الفنانة الشابة عائشة بن أحمد.

يذكر أن الفنان محمد عاد مؤخرًا من قنا بعد تصوير كل المشاهد الخاصة بالمسلسل هناك وقد كانت في مقر محافظة هنا ومقر مديرية الامن ومنطقة الكورنيش السياحية.
طاقم عمل مسلسل نسر الصعيد يضم إلى جانب محمد، درة، سيد رجب، وفاء عامر، دينا، عائشة بن احمد، عايدة رياض، محمد عز، باسل الزارو، مها أبو عوف، صبري عبد المنعم، عماد زيادة، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، محمد حاتم، أسماء جلال، وهاجر عفيفي.

يمكنك أيضا قراءة More from author