نيرمين محسن توضح حقيقة المشهد المتداول بعد الهجوم عليها

أثارت النجمة السعودية نيرمين محسن بعض الأقاويل بسبب مشهد مسرب من مسلسل “صيف بارد”، حيث قامت نيرمين محسن باحتضان النجم شعيفان العتيبي وتقبيله من رأسه، وثار بعدها الناشطون السعوديون باعتبار هذا تقليل من شأن الفنانات السعوديات.

صيف بارد

فيديو نيرمين محسن

بعد تسريب فيديو من المسلسل السعودي صيف بارد المقرر عرضه في السباق الدرامي لموسم رمضان لعام 2018، حيث ظهرت في الفيديو الفنانة السعودية نيرمين محسن وهي تحتضن الفنان السعودي شعيفان العتيبي، وتقبل رأسه ضمن الأحداث الدرامية للمسلسل، وقد اثار هذا الفيديو غضب الكثيرين من الجمهور السعودي ضد نيرمين، حيث اتهموها بتشويه صورة الفنانات السعوديات.

ومن المعروف ان تطبيق التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة تويتر، هو الاكثر استخداما في المملكة العربية السعودية، وبسبب غضب الجمهور”  السعودي من نيرمين، فعلوا هاشتاج  #كلنا_ضد_نيرمين_محسن علي حسابتهم علي تويتر، وقد اكتسح الهاشتاج تويتر واصبح من التغريدات المتداولة عالميا.

من ناحية اخري ردت الفنانة السعودية نيرمين وخرجت عن صمتها بعد كثرة الأقاويل وتدشين الهاشتاج، حيث قالت نرمين، ان هذا الفيديو فيه خدع سينمائية، حيث انها لم تقوم باحتضان النجم السعودي شعيفان العتيبي ولكنها احتضنت الفنانة التي تقوم بدور اختها في المسلسل بدل من شعيفان، وقد قام المخرج ببعض الخدع السينمائية لتبدو الفنانة الاخري كدوبلير للفنان شعيفان، لم يقتنع العض بما قالته الفنانة نيرمين، وقالون انه تكذب لتخفي حقيقة فعلتها.

ويعتبر مسلسل ” صيف بارد” قصة مأخوذة من رواسة “سعوديات” للكاتبة السعودية سارة العليوي، وإخراج المخرج إياد خزوز والمخرج السعودي ماجد ربيعان، يعتبر المسلسل مشاركة جماعية بين فنانين من الكثير من الدول العربية منهم الفنانة شيلاء سبت وشيماء سبت ومريم حسين، والعديد من الفنانين الاخرين من السعودية ولبنان وسوريا.

يمكنك أيضا قراءة More from author