فريدا بينتو وأليساندرا أمبروزيو تحملان حقيبة “لو بلياج هيريتاج” من لونشان

شوهدت الممثلة فريدا بينتو والسوبر موديل أليساندرا أمبروزيو وهما تحملان حقيبة اليد الجديدة “لو بلياج هيريتاج” من مجموعة لونشان لخريف 2014.

تمثل “لو بلياج هيريتاج” (LE PLIAGE H?RITAGE) أفضل انصهار للخبرات التقليدية مع التصميم التقدمي للمستقبل، تم إطلاقها في الموسم الماضي، وهي حالياً واحدة من حقائب لونشان التي تترك انطباعاً قوياً.

تنطلق لونشان بموسم ربيع 2015 مع ثلاث نسخ سترسخ حتماً بالتأكيد طابعها الضروري، أول نسخة هي “لو بلياج هيريتاج ميني” التي تبقى رحبة كفاية لحمل الأغراض اليومية على الرغم من حجمها المصغّر، وتتألق التصاميم الصغيرة بألوان موسمية جديدة كالأصفر الحمضي، والأزرق الكهربائي والمرجاني عالي الحيوية، إلى جانب الألوان الموجودة حالياً وهي الأسود، والقرمزي والأصفر المائل إلى البرتقالي والأبيض المائل إلى الرمادي.

وتشكل الألوان الجذابة محور نسخة “لو بلياج هيريتاج نيون”، التي تجمع جلد الخروف الناعم في ألوان حيادية راقية مع أطراف نيون برّاقة تسلّط الضوء على بنيتها الغرافيكية، ويترافق البيج الهادئ مع ومضات من البرتقالي، والأزرق البحري الأنيق مع الأصفر الحمضي، والأسود الكلاسيكي مع الزهر المذهل لإطلالة تتمتع بأعلى مستويات الأناقة مع الحفاظ في الوقت نفسه على الجاذبية الحقيبة المميزة.

وتأسست دار “لونشان” Longchamp الفرنسية الفاخرة في باريس سنة 1948 على يد جان كاسيغران، وما تزال لغاية اليوم تملكها وتديرها عائلة كاسيغران، أما الحقائب وحقائب اليد والأكسسوارات من “لونشان” فتتمتع بشهرة عالمية بفضل الحرفية والجودة العاليتين في صناعتها التي الآن تمتد لتشتمل على مجموعات من الأحذية والأزياء الجاهزة.

و”لونشان” هي أيضاً علامة تجارية عالمية حافظت على زخمها وطاقتها عبر الأجيال، كما تجسد التألق الفرنسي والابتكار المنعش والمُلهم، بالإضافة إلى مشاركة الحياة النشطة للسيدات عبر العالم اللواتي يحببن الاستمتاع بلمسة من الفخامة في كل يوم.