فيديو حسن الرداد وايمي سمير غانم بعد توقف عزمي واشجان عن التصوير بسبب العاصفة الترابية

تسببت العاصفة الترابية التى شهدتها شوارع القاهرة يوم أمس الأربعاء، في توقف تصوير مسلسل “عزمي وأشجان” الذي كان من بطولة حسن الرداد وايمي سمير غانم، واختباء حسن الرداد وايمي سمير غانم ونسرين أمين في أحد الأماكن داخل موقع التصوير، ونشر حسن الرداد مقطع فيديو أثناء توقف التصوير.

حسن الرداد هو ممثل مصري وابن الفنان نبيل الرداد، ولد في دمياط، خريج كلية التجارة، جامعة القاهرة، خريج أيضًا معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل، شارك في أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني وأهمها مسلسل الجماعة، الدالي، تم عقد قرانه علي الممثلة ايمي سمير غانم في الرابع من شهر نوفمبر عام 2016، التى هي ابنة الفنان القدير سمير غانم، ووالدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، ولديها أخت واحدة فقط وهي الفنانة والمغنية دنيا سمير غانم، تحب ايمي الحيوانات بشدة وخاصة الكلاب، ولدة في القاهرة لعائلة فنية حيث دخلت المجال الفني في عام 2005، من أعمالها نيللي وشريهان، لهفة، حق ميت، امبراطورية مين، فيفا أطاطا، سوبر هنيدي، إكس لارج.

فيديو حسن الرداد وايمي سمير غانم بعد توقف تصوير مسلسلهم الرمضاني

توقف تصوير مسلسل “عزمي وأشجان”، بسبب العاصفة الترابية التى هبت علي مصر بالأمس، وقد اضطر فريق العمل للانتظار والاختباء حتي تسكن ليتسني لهم الرجوع إلي منازلهم.

وقد ظهر الممثل حسن الرداد بطل العمل، في فيديو نشره في حسابه عبر أنستجرام، موضحًا أن التصوير توقف بسبب العاصفة الترابية، وأنهم لا يستطيعون الرجوع إلي منازلهم بسبب سوء الأحوال الجوية.

وظهر حسن مع باقي فريق العمل إيمي سمير غانم، نسرين أمين، وهم يضعون الكمامات البيضاء منعًا لتسلل الأتربة، وقد نصحت الممثلة إيمي سمير غانم بطلة المسلسل المواطنين بعدم النزول من منازلهم، وأيضًا عدم فتح الشبابيك.

والجدير بالذكر أن أحداث المسلسل تدور في إطار كوميدي حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين هما عزمي وأشجان، ويتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التى يقومان بها.

والعمل يتضمن قصصا مختلفة ومقابلات لـ شخصيات كثيرة خلال الأحداث، لذلك سيكون هناك ظهورا للعديد من النجوم كضيوف شرف.

هذا العمل هو من بطولة حسن الرداد، ايمي سمير غانم، نسرين أمين، بيومي فؤاد، الفنان الكبير سمير غانم، محمد سلطان، ملك قورة، بدرية طلبة، محمد ثروت، رجاء الجداوي، المطرب الشعبي محمود الليثي، صلاح عبد الله، تأليف ورشة كتابة، أخراج إسلام خيري، إنتاج أحمد السبكي.

يمكنك أيضا قراءة More from author