مايا نصري تنشر البوستر الدعائي لفيلمها الجديد قسطي بيوجعني

الفنانة مايا نصري تفاجئ جمهورها بالكشف عن الفيلم القادم لها والذي يحمل اسم “قسطي بيوجعني” حيث قامت مايا نصري بنشر الملص الاعلاني الرسمي الخاص بالفيلم عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.
الفنانة مايا نصري المغنية اللبنانية درست بجامعة لبنان الفنون الجميلة لتدريس التمثيل واخراج المسرح والتلفزيون والسينما، بعدها شاركت بالعديد من الاعمال التلفزيونية والمسرحية في لبنان، وعملت لبعض الوقت بعرض الازياء ثم انتقلت إلى العمل منذيعة بالتلفزيون الوطني في لبنان، وتحولت بعدها إلى الغناء حُبًا في هذا الامر، ومن وقتها تحولت تمامًا إلى الغناء مع مشاركة في التمثيل ولكن بشكل قليل عن البداية.

الفنانة مايا نصري

مايا نصري بفيلمها الجديد قسطي بيوجعني

قامت الفنانة مايا بنشر الملصق الاعلاني الخاص بالفيلم الجديد الذي تقدمه على موقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليه قائله ان موعد عرض العمل بشكل رسمي سيكون في اليوم الرابع من شهر ابريل فكتبت :”البوستر الرسمي لفيلم قسطي بيوجعني في جميع دور العرض يوم 4\4″.

جدير بالذكر أن هذا الفيلم من تأليف واخراج ايهاب لمعي، أما البطولة فهي للفنان هاني رمزي مع مايا، وكذلك الممثل حسن حسني، الممثل المصري مصطفى أبو سريع، الممثل ادواره، الممثل احمد فتحي، وعدد آخر من النجوم والفنانين الكبار.
وقد نشرت مايا عددًا من الصور لكواليس فيلمها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث ظهرت بهذه الصور مع النجم هاني رمزي.

فيلم قسطي بيوجعني
بوستر فيلم قسطي بيوجعني

يذكر أن الفنانة مايا قد قالت في أحد المقابلات الصحفية عن الفيلم :”انها متحمسة لهذه التجربة فهي جائتها بالصدفة ولم يكن مخخط لها أن تقوم بالمشاركة في هذا العمل خاصًة انني كنت اقترح على ايهاب اسماء بعض الفنانات، ليقمن بالدور حتى اقنعني الفنان هاني رمزي بالموافقة على الدور.
ثم أشارت ماريا إلى أن هذا الفيلم كان وش السعد عليها لانه اعادها للجمهور المصري مرة اخرى.
وقالت ايضًا أنها تشارك بمسلسل جديد يدعى “السر” وهو من تأليف حسام موسى، اخراج محمد حمدي.
وختمت كلامها بقولها :”أنها سعيدة لهذا الامر وانها تستعد لطرح البومها الجديد مع عرض الفيلم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author