موت لاعب السيرك يان أرنود امام اعين الجمهور في لحظات مروعة

 

انتشرت اخبار ليلة امس عن وفاة لاعب السيرك يان أرنود، يعد يان أرنود من أفضل لاعبي السيرك وقد قدم عروض كثيرة في العديد من الدول، ولكن جاء خبر موته كالفاجعة.

وفاة يان أرنود

توفي لاعب السيرك يان أرنود اثر سقوطه اثناء تقديم عرضه كلاعب سيرك في احدي عروضه، يعد أرنود هو واحد من أفضل لاعبية دو سوليه، وقد تلقي اللاعب الشهير مصرعه بطريقة مأساوية أثناء تأرجحه في الهواء وهو يقدم عرضاً وسقوطه من ارتفاع شاهق على الأرض أمام عيون الالاف من المشاهدين المتواجدين داخل القاعة، وقد تم انتشار فيديو علي وسائل التواصل الإجتماعي اثناء تأديه أرنود عرضه داخل السيرك، وظهر في هذا الفيديو اثناء سقوطه من أعلي الحبال علي بعد مسافة مرتفعة.

وحدث هذا اثناء تقديم أرنود لاعب دو سوليه العرض البهلواني الخاص به، وذلك ضمن عرض Volta، الي كان يقدم حينها في الولايات المتحدة الأمريكية تحديدا بولاية فلوريدا.

وتوفي أرنود اثناء تأرجحه بالحبل من علي ارتفاع شاهق وقد سقط من ذلك الارتفاع، ومن ثمن تم نقله إلي مستشفي Tampa، وقد لفظ اللاعب انفاسه الأخيرة بعد ساعات قليلة من دخوله المستشفي متأثراً بجراحه، وقال اصدقاء أرنود في السيرك، ان ما حدث يعد مفاجأة لهم وذلك لأن أرنود لديه خبرة في مجال السيرك تزيد عن خمسة عشر عام، وأن ما حدث أمر غير طبيعي وخارج الحسبان، وقد توقفت عروض فرقة دو سولية في عرضها Volta، وذلك حزناً علي وفاة اللاعب أرنود.

توفي أرنود عن عمر يناهز الثمانية وثلاثون عاماً، اثر هذا الحادث الأليم، وترك في هذا العالم ابنتان، يعد اللاعب أرنود من أصول فرنسية، ويعمل في السيرك منذ سنوات عديدة ولدية خبرة هائلة في هذا المجال