برومو فضل شاكر يعود في برنامج استقصاء على قناة الجديد ويوجه رساله للجمهور

يعود الفنان فضل شاكر إلى ساحة الطرب مرة اخرى بعد اعتزاله عن طريق اعلان فضل شاكر الظهور اعلامي بأحد البرامج التلفزيونية لأول مره بعد الاعتزال.
الفنان فضل شارك المطرب اللبناني بدأ حياته الفنية بشكل مبكر وكان يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا وهذا في الحفلات الصغيرة والاعراس حيث قام بإحياء العديد من الافراح وقام بغناء الاغاني الاصليه، صدر له حوالي أحدى عشر ألبومًا وواحد وعشرون أغنية منفردة، ثم توقف فجأة عن الفن واعتزاله بنهاية عام 2012 ولم يُعرف السبب لهذا الامر.

الفنان فضل شارك يعود للفن

الفنان فضل شاكر يعود إلى ساحة الفن

 

فضل شاكر عاد من جديد للظهور الاعلامي حيث ينتظره الان الجميع خاصًة بعد عوده هيئته التي اعتاد جمهوره عليها، فقد قام بنشر برمو لحلقته المنتظره من برنامج استقصاء على قناة “الجديدة” ولكن لم يحدد موعد عرض هذا البرنامج.
فظهر بالبرمو وهو حليق اللحية وكان يعزف على البيانو ويغني للسيدة فيروز، وفور نشر هذا البرومو تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وعلقوا عليه باشتياقهم الشديد لصوته والاغاني العاطفيه له بعد العديد من السنوات.

كما أنه نشر فيديو بعدها لنفسه حتى يعلن عن استعداده لأن يكشف كواليس وتفاصيل فترة غيابه عن الساحة في البرنامج، وكان فضل قد واجه عقوبات واحكام قضائية متعددة بالسجن بالسنوات الاخيرة بعد ان اعتزل الغناء، حيث يظهر في هذه الحلقة المقرر اذاعتها في القريب ومكان اقامته هو مخيم عين الحلوة وهو يغني “احكيلي عن بلدي” للسيدة فيروز.
وهو يقضي هذه الفترة على ذمة القضايا التي أكد أنه سيثبت برائته منها قبل أن يسلم نفسه ويعود لحياته الطبيعية والفنية من جديد.

وجدير بالذكر أن الملحن المصري محمود الخيامي قد وجه رساله إلى شاكر عبر مواقع التواصل الاجتماعي كتب له بها :”فضل شاكر.. وحشتني قوي.. ربنا يفك ضيقتك وترجع لجمهورك اللي مش لاقي ليك بديل، يا حياة الروح”.

يمكنك أيضا قراءة More from author