شيرين عبد الوهاب تستأنف على الحكم بحبسها وتسدد الكفاله

مساء أول أمس الثلاثاء قضت محكمة جنح المقطم بحبس الفنانة شيرين عبد الوهاب لمدة 6 أشهر وإلزامها بدفع كفالة مالية قدرها 5000 ج، وذلك في القضية الشهيرة إعلاميا “فيديو البلهارسيا”، وأنباء عن قيام المستشار القانوني للنجمة شيرين عبد الوهاب باستئناف الحكم.

شيرين عبد الوهاب

الحكم على شيرين عبد الوهاب بالحبس لمدة 6 أشهر

شيرين عبد الوهاب من النجمات التي طالتها الكثير من المشكلات خلال عام 2017، والتي يبدو أنها لم تنتهي بعد، فعلى جراء أخر مشكلة وقعت بها شيرين والتي عرفت إعلاميا بإسم “قضية البلهارسيا”، صدور حكم قضائي ضد شيرين بالحبس لمدة 6 أشهر.

حيث قضت محكمة جنح المقطم يوم الثلاثاء الماضي بالحكم بحبس شيرين لمدة 6 أشهر، ودفع كفالة مالية قدرها 5000 الاف جنيه مصري حتى تستطيع وقف حكم الحبس، على أن تقوم شيرين بسداد مبلغ 10 آلاف جنيه مصري كتعويض مدني، و50 جنيه مصاريف المحاماة.

يأتي هذا الحكم نتيجة الدعوى القضائية التي رفعها أحد المحامين المصريين ضد شيرين بعد تسريب أحد مقاطع الفيديو الصغيرة من إحدى حفلاتها.

الفيديو يوضح طلب احدى معجبات شيرين بغناء أغنية “مشربتش من نيلها” لترد شيرين عليها “هيجيلك بلهارسيا”، ليأخذ عليها تشويه سمعة بلادها الأمر الذي يضر بالسياحة في مصر.

وقد أوضح المستشار القانوني للنجمة المصرية الدكتور حسام لطفي بأن شيرين قامت فعليا بسداد مبلغ الكفالة المالية المقرر من جانب المحكمة، وأنه تقدم أمس الاربعاء بطلب استئناف على الحكم الصادر ضد موكلته.

هذا وقد أكد المستشار القانوني أنه قد سبق وصدر حكم ببراءة شيرين عن القضية ذاتها أمام محكمة الشيخ زايد في 23 ديسمبر الماضي، وقال أن إجراءات التقاضي في مصر تسير خلال 3 درجات.

جدير بالذكر أن نقابة المهن الموسيقية فور تسريب الفيديو أعلنت وقف المطربة عن الغناء وإقامة الحفلات، وتحويلها للتحقيق في النقابة وذلك بشكل مؤقت حتى انتهاء التحقيق.

وقامت شيرين بإصدار بيان رسمي أوضحت من خلاله ماتم، حيث وصفة الواثعة بأنها “زلة لسان” غير مقصودة”.

من ناحية أخرى أحييت شيرين خلال الشهر الماضي حفلا غنائيا كبيرا مع النجمة الكويتية نوال في حفل “فبراير الكويت”

يمكنك أيضا قراءة More from author