جنيفر غارنر بملابس رياضية مع بناتها في سانتا مونيكا

قامت الفنانة جنيفر غارنر  بزيارة متجر المطابخ الراقية بسانتيا مونيكا، حيث كانت جنيفر غارنر  برفقة ابنتها الكبري فيوليت بهذا الوقت صباح يوم السبت الماضي وظهرا بإطلالة رياضية ومميزة للغاية.
النجمة العالمية جنيفر غارنر  بدأت مشوارها بالفن عن طريق التمثيل المسرحي وقامت بعدها بالتمثيل والمشاركة بالعديد من الأدوار الصغيرة وكذلك الكبيرة، كان أبرزها Catch Me If You Can، Juno والعديد من الأفلام الأخرى.
وارتبطت الادوار الرومانسية الرقيقة بجينفر بشكل كبير، وتزوجت من الممثل سكوت فولي ثم انفصلا وارتبطت بالممثل بن أفليك، لديها اليوم ثلاثة أولاد.

جنيفر غارنر مع فيوليت ابنتها الكبرى في سانتا مونيكا

نشرت صحيقة “الديلي ميل” البريطانية بهذه الايام أن قامت النجمة جنيفر بزيارة متجر المطابخ الراقية بسانتا مع ابنتها، كما أفادت أن جنيفر هي أم لثلاثة أطفال وتبلغ من العمر خمس وأربعون عامًا.
ذهبت لتتسوق من متجر ويليامز سونوما للمطابخ الراقية مع ابنتها التي كانت تبدو في طول والدتها على التقريب، وظهرت مع ابنتها ودوة للغاية.
حيث وضعت يدها على رأس ابنتها التي تبلغ من العمر اثنى عشر عامًا وهذا في ساحة انتظار السيارات.
أوضحت أيضًا صحيفة “الديلي ميل” أنه فيوليت ظهرت أنيقة للغاية بالنظارات والزي المدرسي حيث أنها كانت ترتدي تي شيرت لونه أبيض مع بولو وتنورة قصيرة كاروهات ذات اللونين الاخضر والازرق، بالإضافة إلى الحذاء الرياضي الأنيق.
أما النجمة جنيفر فكانت متألقة في استايل كاجوال حيث أنها ارتدت تي شيرت لونه أبيض ومخططًا بالأحمر متناسق مع البنطلون الجينز والحذاء الرياضي.

يذكر أن النجمة العالمية جنيفر أبهرت الجميع بالشهر الماضي بعد ان قامت بنشر صورة لها بشكل مفاجئ بعد ان تحولت لرجل، فقد استغلت النجمة بداية العام حتى تنشر هذه الصورة وكانت بملامح الرجل تمامًا، فأرفقتها بقولها ” أنا الجديدة” على مواقع التواصل الإجتماعي.