مي سليم تحرر محضر ضد طليقها بعد محاولته خطف ابنتهما

كشفت الفنانة مي سليم عن محاولة اختطاف لابنتها من قبل والدها حيث قامت مي سليم بعمل محضر لطليقها وقالت به أنه حاول اختطاف ابنتها منها وعلى غرار هذا الأمر ثار مواقع التواصل الإجتماعي والجماهير المتابعين بشكل كبير.

مي سليم هي الفنانة والمغنية الأردنية، درست بإدارة الأعمال في الأكاديمية البحرية ثم بدأت مشوارها بعالم الفن كمغنية حينما أنضمت لشركة عالم الفن سنة 2004م وانتجت لها الشركة عديد من الألبومات والفيديوهات المصورة وحقق نجاحًا كبيرًا كمعنية ثم اتجهت بعدها للتمثيل في فيلم “الديلر” بعام 2010 وكان مشاركة مع الفنان أحمد السقا والفنان خالد النبوى حيث لقى هذا الفيلم نجاحًا كبيرًا.

الفنانة مي سليم
الفنانة مي سليم تكشف عن اختطاف ابنتها

قامت الفنانة الأردنية مي بتحرير محضر بشكل رسمي اتهمت فيه والد ابنتها وطليقها أنه قام بالتعدي عليها والسب في محاولة لأخذ طفلتها منها بالقوة.
حيث جاء في تفاصيل البلاغ أن قدمت السيدة مي عبدالجبار حيدر حمدان، المعروفة باسم مي سليم إلى قسم أول التجمع، والمقيمة بفيلا في دائرة القسم، بلاغاً يفيد بتضررها من طليقها علي س م، المقيم بدائرة قسم العجوزة بسبب تهجمه عليها.
ثم أضافت في شكواها تجاه طليقها :” أن المشكو في حقه حضر إلى مسكنها، وحاول أخذ ابنتها الصغيرة بالقوة وتعدى عليها بالسب والشتم، وأرجعت ذلك لوجود خلافات سابقة بينهما، وأكدت في البلاغ أنه كان زوجها، وقامت بخلعه منذ 3 سنوات، ولكنه يستمر من حين لآخر في مضايقتها ومحاولة أخذ ابنته بالقوة على الرغم من كونها في حضانتها”.
وقامت بعدها بتقديم طلب في البلاغ وهو إلزام طليقها بعدم التعرض لها هي أو ابنتها حيث تم إحالة البلاغ للنيابة ليتولى التحقيق في الأمر.

جدير بالذكر أنه كان قد نشأ خلافات سابقة بين مي وطليقها التي عملت على خلعه منذ ثلاث سنوات بعد تزايد المشاكل بينهما ورفضه للطلاق، فاضطرت إلى إقامة دعوى بالخلع وربحت القضية، وأخذت حضانة ابنتها بشكل رسمي.
كانت الفنانة مي قد تزوجت بعام 2010 من رجل الاعمال المصري علي الرفاعي وانجبت منه لي لي بعام 2011 ثم حدث الانفصال في سنة 2012.

يمكنك أيضا قراءة More from author