افضل اماكن شهر العسل في الشتاء

 قد تظنين عروستي المقبلة على الزواج في أحد أيام وليالي الشتاء القادمة، بضيق اختياراتك في وجهات شهر العسل، ولكن هذا الظن بعيد كل البعد عن الحقيقة، فهناك أماكن متنوعة ومختلفة في كل العالم تناسب للغاية قضاء أيام شهر العسل السعيدة في أيام الشتاء الباردة.

فإذا كنتي عزيزتي العروس تبحثين عن مكان جميل ومميز لقضاء شهر العسل، وفي نفس الوقت يتميز بالطقس الدافئ مع الاستمتاع بالبحر والشمس المشرقة في هذا الموسم الشتوي من العام، إليكي في موضوعنا اليوم أفضل الأماكن التي يمكنك الاختيار من بينها.

افضل اماكن قضاء شهر العسل في الموسم الشتوي

1-مدينة ميامي:  والتي تقع في ولاية فلوريدا الأمريكية، وهي تتمتع بشمس مشرقة، وطقس دافئ معظم أيام العام، وذلك بسبب مناخها الاستوائي، كما أنها تقدم لزائريها حفلات كثيرة متنوعة وأنشطة ترفيهية أخرى مختلفة، وجولات بالقوارب السياحية مع تنوع في الأطعمة بسبب توفر مطاعم عربية وعالمية.

واحتفالات وسهرات على الشواطئ ، مع برامج وأنشطة مخصصة لمن يقومون بقضاء شهر العسل، هذا بالإضافة إلى إمكانية تسوق منتجات مميزة بأفضل الأسعار،

ويعد أفضل وقت لزيارة هذه المدينة من شهر يناير إلى إبريل.

2-جزر المالديف: وهي تضم 26 جزيرة في المحيط الهندي، منها جزر مرجانية مع توفر الرمال البيضاء والمياه الزرقاء الصافية.

وتتمتع هذه الجزر بطقس معتدل طوال العام، خاصة في الفترة من شهر ديسمبر إلى شهر مارس، موسم الشتاء في معظم بلدان العالم، بسبب طقسها الاستوائي.

ويمكنك هناك التمتع بالبحر والشمس والهدوء وأشجار النخيل والشعاب المرجانية والقيام برحلات استكشافية.

مع توفر برامج خاصة لقضاء شهر العسل، ولا تفوتوا مشاهدة شروق وغروب الشمس.

3-جزر الكاريبي: في أمريكا الشمالية، والتي تتميز بمناخ استوائي مميز ودافئ، مع جو من الهدوء والاسترخاء ودفء الشمس والمناظر الطبيعية، ورحلات الإثارة والاستكشاف.

ومشاهدة جمال أشجار النخيل وجوز الهند، كما تتوفر أنشطة لمحبي الرياضات المائية كالغوص وكروز البحر.

4-إيطاليا: وهي أحد شهر الأماكن المحببة للعرسان الجدد لقضاء شهر العسل، خاصة جزيرة كابري، والتي تتنوع أماكن الإقامة بها بين فنادق باهظة الأسعار، وأخرى في المتناول.

وتتميز البلد بسواحل جميلة وشواطئ مميزة وجبال خلابة وآثار قديمة و أكلات مميزة، كل ذلك يبهر زائريها.

5-تايلاند: وهي بلد تقدم خدمات احتفالية عالية للعرسان الجدد، وبأسعار مناسبة للغاية، ومن المفيد هناك التخطيط للقيام بعدة جولات مختلفة لمشاهدة كل المعالم والأنشطة.

وتضم البلد متاحف ومعابد وكهوف ومحميات ومطاعم وأسواق وشواطئ.