مشاريع وأمسيات رائعة مع نجومك على الإنستغرام

جمعنا لكم اليوم، أهم الأحداث التي حصلت أمس مع نجومك المفضلين، منهم كيندال جينر، ومحمد كريم، نانسي عجرم، كيم كارادشيان وغيرهم.

حيث شاركت باريس هيلتون متابعيها على الإنستغرام بصورة، معلقة عليها أنها سوف تكون راعي لافتتاح عرض أزياء للرجال لكفالي ميلانو في 17 يناير.

وأيضا نشرت كريس جينر والدت كيم كارداشيان ومديرة أعمالها، صورة لكيم وهي تتصدر غلاف فوج الأسترالية لعدد 1 فبراير القادم، ونشرت كيم صورة من جلسة تصوير لمجلة فوج الأسترالية وتشكر فريق العمل، وقالت يشرفني جدا التعاون مع واحد من رموز الموضة في العالم Centenera، وقالت إنها من عشاق أستراليا.

كما شاركت نانسي عجرم متابعيها بنشر صورة لها بحفل رائع في دبي وهي ترتدي فستان من تصميم Gucci.

وقام محمد كريم مقدم برنامج الشهير “ذا فويس” بنشر صورة تجمعه بعاصي الحلاني وعلق عليها “مع الحبيب الغالي عاصي، وعشاء في القاهره منور مصر وصديقي العزيز احمد نور” .

وشاركت كيندال جينير محبيها صوره غامضة لها وعلقت عليها ” raining” .

فيما نشرت جينيفر لوبيز سيلفي آخر وهي ذاهبة لمكتبها وعلقت عليها “Another day at the office”.

وقام كريس هيمسوورث بوضع صورة معجبة تأخذ سيلفي في العرض الأول لفيلم Blackhat.

ونشرت تايلور سويفت صورة لها لمعجبيها وعلقت هربت من أجواء الصخب وجلست بعيدة مع البحر، وكانت قد نشرت من قبل صورة لها وقالت عدت إلى مسقط رأسي أنا وصديقي بكل بساطة ومرح لعام 1989.

أخيرا شاركت الفنانة اللبنانية مي حريري جمهورها على صفحتها بإنستغرام بصورة لإبنتها الصغرى سارة “من طليقها رجل الأعمال أسامة شعبان”، وعلقت عليها بالقول: “يا روح قلبي الله يحفظك”.

يمكنك أيضا قراءة More from author