صور افخم طائرة تجارية في العالم

 

أطلقت شركة كريستال إير كروز افخم طائرة تجارية في العالم طراز بوينج 777 _ 200 إل أر الجديدة، والتي تم الإعلان عن تصميمها في أكتوبر العام الماضي، وأقلعت أول رحلاتها منذ ساعات.

افخم طائرة تجارية في العالم تطلق أولى رحلاتها

قامت شركة كريستال بتصميم طائرة بوينغ “777-200LR”، بمواصفات فائقة لتكون أفخم طائرة تجارية في العالم، حيث يستطيع المسافرين على متن الطائرة السفر عليها لمدة 14 يومًا.

وتتنوع الوسائل الترفيهية داخل الطائرة لينعم المسافرين عليها بمعاملة الفنادق الخمس نجوم، فتشمل الطائرة غرفة لتناول الطعام مع مطبخ فاخر وساحة للاستراحة.

كما تشمل مقاعد يمكنها التحول إلى فراش، مع مراحيض مميزة، وتحتوي الطائرة على شبكة انترنت “واي فاي” مع شاشات تلفاز ضخمة.

اما عن فترات السفر المتاحة على الطائرة فهي تشمل مجموعة من الفترات المختلفة فيمكن أن تسافر عليها 14 يومًا، أو 21 يومًا، أو 28 يومًا .

حيث صرح قائلا عند الإعلان عن تصميمها العام الماضي :

“كريستال إير كريسس ليست مجرد مشروع جديد مثير، ولكنها تطورا رائع في صناعة السفر الفاخرة، وحتى أكثر المسافرين والضيوف الذين سافروا على متن رحلاتنا البحرية الحائزة على جوائز عدة مرات سوف يتمتعون بفرص جديدة لاستكشاف الأماكن المستحيل الوصول إليها عن طريق المياه، وكلها مع خدمة شخصية من توقيع كريستال وأعلى مستوى من الرفاهية في كل نقطة من السفر”.

تبدأ أسعار التذاكر الخاصة بهذه الطائرة حوالي 18 ألف دولار للشخص الواحد، إلا أن التسعير والمسار الخاص بالطائرة يتوقفان على استكمال ما لا يقل عن 70 ضيف على الطائرة.

التصميمات الداخلية للطائرة مستوحاة من نجمة ميشلان، وتتميز بالفخامة يتمتع ركاب الطائرة بأعلى مستوى من الراحة بفضل مستوى الخدمة المتاحة على متنها، وتضم الطائرة 88 مقعدًا للركاب للاسترخاء عليها.