بالصور موديلات مجوهرات غريبة من دار Gucci خريف 2017

مؤخرًا وبمناسبة دخول فصل الخريف قدمت لنا دار غوتشي المتميزة بإبداعها في تصميم الـ مجوهرات مجموعة جديدة  الشكب وغريبة من الـ مجوهرات مستوحاه من صور الحيوانات مثل الأسد الذي أصبح شعار غوتشي بالآونه الأخيرة، تميزت هذة الدار بغرابتها في إبتكار المجوهرات ولكنها دائما ما تذهلنا بتصاميمها التي تضفي عليها لمسات رقيقة للغاية مع تطورها. 

 

مجموعة مجوهرات غريبة من دار غوتشي

تضم مجموعة الخريف لمجوهرات غوتشي أغرب قطع المجوهرات على الإطلاق حيث اعتدنا من دار غوتشي على الإبتكار والإبداع الدائم بتصاميمها.
ولكنها في هذه المجموعة أضفت إبداعًا من نوع خاص وفريد للغاية حيث شوهد بالتصاميم التي ضمت عقود، أساور، أقراط، خواتم، وبروش أيضًا أنها مستوحاه من أفكار عديدة ومختلفة مثل الحيونات أو الحشرات.
ومن صور الحيوانات الشكل الأساسي هو الأسد الذي أصبح بالآونة الأخيرة شعار دار غوتشي ورمز لها، أما بالنسبة للحشرات فكانت على هيئة الفراشات بمختلف أنواعها وأحجامها وصراصير الليل المنتشرة بكثير من الغابات.

ويأتي الثور لينضم أيضًا إلى مجموعة الزخارف الحيوانية المصممة بقطع مجوهرات غوتشي ليرصد مخلوق ذو قرون من الفضة الاسترليني مضافًا إليه حجر الزجاج الأزرق.

واستخدم من الحشرات النحل أيضًا وهو لأول مرة يتم استخدامه بقطع المجوهرات  فيأتي على أجنحتها تزينًا بقطع اللؤلؤ البراقة متداخلًا معها على أحد الأجنحة علامة G الدالة على غوتشي.
أما عن رأس القطط الذي أدخل لمجوهرات غوتشي هذا الخريف فهي الأجمل على الإطلاق مرصعًا بقطع من الكريستال. 
استوحت دار غوتشي تصاميمها من الحضارة الشرقية الأسيوية أيضًا خاصًة أنها أدخلت شكل الأقنعة المتعددة الألوان التي دائمًا ما نشاهدها في المهرجانات الاحتفالية.
وكانت معظم التصاميم مصنوعة من الفضة أو النحاس وبها الأحجار الكريمة الملونة مثل اللؤلؤ أو حبات الكريستال وهذا ماأضاف عليها بريقًا ولمعانًا ذو طراز خاص. 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author