تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل هربانة منها

عرضت الحلقة السابعة عشر من مسلسل “هربانة منها” للفنانة ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر نجم مسرح مصر، وكانت الحلقة تدور حول فتاة في الثلاثينيات من عمرها، وترفض فكرة الزواج.

 

تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل هربانة منها

 

تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل هربانة منها

بدأت الحلقة بالتعريف ب”نيفين” شخصية ياسمين عبد العزيز في هذه الحلقة، وأنها تبلغ من العمر 35 عامًا، ولا تريد الزواج، ولها شخصية عقلانية متفتحة ومختلفة، تسكن بمفردها، ومع ذلك لا تتعدى حدود المسموح.

تظل والدتها “ليلى عز العرب” تلح عليها في مقابلة مصطفى خاطر” آدم” وهو إبن صديقتها العائد من أمريكا، وهو يخبرها أنه يحب فتاة أمريكية ولكن والدته “هالة فاخر”معترضة على زواجه منها.

ويتقابلا مرة أخرى بالصدفة مع أصدقائهم، ويصبحوا هم أصدقاء، ويتقربوا من بعض كثيرًا ثم يتزوجوا.

وكعادة كل حلقات المسلسل تنتهي الحلقة بطريقة كوميدية، حيث يخبرها آدم أن فستان الفرح غير لائق ثم ملابس البحر أيضا كذلك، وتنتهي بصدمتها منه حيث أنها أحبته وتزوجته لأنها رأته شخص متفتح وذو أفق واسع.

 

تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل هربانة منها

 

مسلسل هربانة منها

يعرض المسلسل في صورة حلقات منفصلة حيث تجسد الشخصيات كل يوم شخصية منفصلة تتحدث عن مشكلة ما بين الرجل والمرأة، ويقوم المسلسل بعرضه في إطار كوميدي.

المسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر وفادية عبد الغني، هالة فاخر وليلى عز العرب وسامي مغاوري وصلاح عبد الله وعايدة رياض وهناء الشوربجي وإنعام سالوسة.

تأليف خالد جلال وفاروق هشام  ومصطفى عمر وإخراج معتز التوني وإنتاج تامر مرسي.

يعرض على مجموعة قنوات ONE في الساعة السابعة والحادية عشر مساءًا والثانية صباحًا.

 

تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل هربانة منها

 

أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

يعد مسلسل هربانة منها أول مسلسل بطولة للفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث أنها لم تقدم للتلفزيون سوى أدوار بسيطة في فترة شبابها، كدورها في مسلسل إمرأة من زمن الحب ومسلسل الرقص على سلالم متحركة.

ولكن أدوارها السينمائية مختلفة ومتميزة ودائما ما تحقق نجاحًا كبيرًا ومنها أفلام أبو شنب وهو أخر أفلامها عام 2016، وأفلام الآنسة مامي والدادة دودي والثلاثة يشتغلونها وحريم كريم.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author