مجموعة فساتين زفاف لخريف وشتاء 2018 من ماركيزا

خرجت علينا دار ماركيزا لتصميم الأزياء خلال الأيام الماضية بمجموعة جديدة من تصاميم فساتين زفاف لعام 2017-2018، تنوعت المجموعات الجديدة ما بين الفساتين الطويلة و القصيرة، إلى جانب تنوع الأقمشة و التركيز أكثر على التل و الدانتيل، لتخرج لنا مجموعة لا تقاوم من تصاميم فساتين زفاف ليلة العمر

.التي يمكن اقتناء أحدهم لتتألقي بها، فيما يلي نعرض عليكي أحدث مجموعة فساتين الزفاف لدار ماركيزا لعام 2017-2018

مجموعة فساتين زفاف لخريف وشتاء 2018 من ماركيزا

مجموعة فساتين زفاف لخريف وشتاء 2018 من ماركيزا

في هذه المجموعة الرائعة من فساتين الزفاف مجموعة ماركيزا للازياء لعام 2017-2018 ، نرى بعض السمات التي جعلت لهذه المجموعة طابع خاص.

فنرى أن هناك تصميمات تميزت بالفيونكات مع الأكمام المنسدلة، وأخرى بالكشاكش و الأكمام المنسدلة، مع استخدام رائع لكلا من الريش و أقمشة التول الرائعة، إضافة إلى الكات اوت والياقات الشفافة، مع التنورات الطويلة والقصيرة.

و لم يغب الدانتيل و التطريزات الرائعة و الورود الجميلة الناعمة عن تصميمات مجموعة فساتين الزفاف الجديدة من ماركيزا.

كما رأينا أنها استخدمت قصة الحورية مع حزام أسود ينسدل من تحت الصدر.

تتمتع المجموعة الجديدة من تصميمات ماركيزا بالنعومة والوسع، فنجد مجموعة فساتين واسعة بشكل تدريجي لاعطاء احساس بالراحة والحرية.

كذلك نجد مجموعة من التصميمات المستوحاة من حرية البحر، فنجدها تتأتى بالشكل الضيق لتنزل على أوسع بشكل تدريجي مع اضافة بعض الأحزمة السوداء.

كل هذه المكونات السابقة أعطت إطلالات ناعمة و راقية لكل المجموعة، والتي يمكنك اقتناء أحد تصميمات فساتين الزفاف من ماركيزا، لتتمتعي بإطلالة ناعمة وجذابة.

مجموعة فساتين زفاف لخريف وشتاء 2018 من ماركيزا

مجموعة فساتين زفاف لخريف وشتاء 2018 من ماركيزا مجموعة فساتين زفاف لخريف وشتاء 2018 من ماركيزا مجموعة فساتين زفاف لخريف وشتاء 2018 من ماركيزا مجموعة فساتين زفاف لخريف وشتاء 2018 من ماركيزا مجموعة فساتين زفاف لخريف وشتاء 2018 من ماركيزا مجموعة فساتين زفاف لخريف وشتاء 2018 من ماركيزا

يمكنك أيضا قراءة More from author