دنيا بطمة على وشك ولادة ابنتها غزل

تنتظر الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها محمد الترك مولدهم الأول ، حيث اقترب موعد ولادة دنيا ابنتها الأولى و دخلت في أسابيع الحمل الأخيرة، وكانت دنيا كشفت أنها حامل في بنت واختارت لها اسم “غزل”.

وحرصت دنيا على مشاركة جمهورها مجموعة من الصور الجديدة لها بعد دخولها في الفترة الأخيرة من الحمل ، وقامت بالتقاط صورة سيلفى ظهرت فيها بملامح مختلفة تماما.

دنيا بطمة تواصل إحياء الأفراح رغم اقتراب ولادتها

وبالرغم من قرب موعد ولادتها إلا أن بطمة لم توقف نشاطها الفني ، ولا تزال تقوم باحياء العديد من الأفراح والحفلات الخاصة كان أخرها حفل زفاف أحيته فى البحرين وقدمت خلاله مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها.

13 مليون مشاهدة لأغنية المغرب مغربنا

على صعيد آخر ، تخطى فيديو كليب أغنية “المغرب مغربنا” نسبة 13 مليون مشاهدة على يوتيوب وكتبت قائلة : أغنيتي المغرب مغربنا تتربع على عرش الأغاني الوطنية المغربية بعد صوت الحسن شي يشرفني والابداع القادم صادم بعد الولادة بإذن الله انتظروني رجوع قوي والحمد لله.

معارك دنيا بطمة وعائلة محمد الترك

يشار هنا أن بطمة كانت قد دخلت في معارك كلامية مع عائلة زوجها محمد الترك بسبب حضانة أولاده من زوجته الأولى والتي بتت فيها المحكمة لصالح الأم ، التي أخذت أولادها معها ومن بينهم ابنتها حلا الترك التي كانت تقف إلى صف والدها طوال الفترة الماضية .

يمكنك أيضا قراءة More from author