أفكار لإطلالات المحجبات لتناسب موضة صيف 2017

تغريد المنشاوي

المرأة المحجبة لها نصيب واسع من الموضة هذا العام, حيث إهتم عدداً كبيراً من المصممين ودور الأزياء, بإبتكار أفكار وتصاميم جديدة تناسب المرأة المحجبة بشكب خاص والمرأة التي تميل إلى الإحتشام في ملابسها بشكل عام, لذلك نتعرض سوياً عزيزتي المرأة من خلال هذا المقال إلى أخر صيحات موضة المحجبات هذا العام, تعرفي عليها معنا وإختاري منها ما يناسب ذوقك :

العباءة ستظل هي علامة المرأة العربية أينما ذهبت, إلا أن مفهوم العباءة قد إختلف بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية, فنجد إبتكاراً في التصميم والألوان وحتى الخامات المستخدمة, إعتمدي العباءة بتصاميمها الحديثة للتماشي مع موضة المحجبات هذا العام.

المعطف الخفيف أو ما يسمى بالكارديجان, تعود فكرته إلى الرداء المغربي التقليدي, يمكنك إعتمادة في الصيف بالخامات القطنية أو حتى الحرير والشيفون, كما أنه أنيق يناسب الفساتين الضيقة أو السراويل على حد سواء.

أيضاً السراويل المتسعه من الأقمشة غير الجينز, تعد من الموضة المناسبة لتكون معنا هذا العام, كما أن المحجبات أبدوا ترحيبهم بإعتمادها, ذلك لإتساعها وأناقتها الجذابة.

القميص التركي او الذي يأتي على هذا الطراز المعروف بقصر قامته من الأمام فقط, يمنحك الإحتشام الذي ترغبين به مع إنسيابيه التصميم المريح والأكثر من رائع.

التصاميم التي تميل إلى الطراز الأسباني والتي تأتي بالكثير من الكشكشات على الصدر, تعتبر هي الموضة الأبرز هذا الصيف, يمكنك إعتمادها مع التنانير أو السراويل الفرنسية الواسعة للحصول على إطلالة العام.

يمكنك أيضا قراءة More from author